بسبب هدف الأهلي أمام الإسماعيلي.. اتحاد الكرة يقرر إيقاف الحكم المساعد للمباراة
بسبب هدف الأهلي أمام الإسماعيلي.. اتحاد الكرة يقرر إيقاف الحكم المساعد للمباراة

بسبب هدف الأهلي أمام الإسماعيلي.. اتحاد الكرة يقرر إيقاف الحكم المساعد للمباراة صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم بسبب هدف الأهلي أمام الإسماعيلي.. اتحاد الكرة يقرر إيقاف الحكم المساعد للمباراة، بسبب هدف الأهلي أمام الإسماعيلي.. اتحاد الكرة يقرر إيقاف الحكم المساعد للمباراة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بسبب هدف الأهلي أمام الإسماعيلي.. اتحاد الكرة يقرر إيقاف الحكم المساعد للمباراة.

صحيفة اليوم أكد مصدر بلجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن هناك قرار بإيقاف الحكم المساعد عبدالفتاح عليشة لمدة لن تقل عن شهر بسبب هدف محمد شريف.

وتعادل الأهلي بهدف قاتل لمحمد شريف أمام الاسماعيلي بنتيجة 1-1، ضمن مباريات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

وصرح مصدر بلجنة الحكام لـ"مصراوي" -رفض الكشف عن اسمه- "هدف الأهلي جاء من تسلل، وبالتالي هناك خطأ تقديري من الحكم المساعد".

واختتم "تم اتخاذ قرار بإيقاف الحكم المساعد لن تقل عن شهر وفقا للوائح الداخلية للجنة الحكام".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بسبب هدف الأهلي أمام الإسماعيلي.. اتحاد الكرة يقرر إيقاف الحكم المساعد للمباراة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز