بالفيديو.. سعفان: مكتب آل الشيخ عرض على الإسماعيلي مكافأة مقابل هزيمة الأهلي
بالفيديو.. سعفان: مكتب آل الشيخ عرض على الإسماعيلي مكافأة مقابل هزيمة الأهلي

بالفيديو.. سعفان: مكتب آل الشيخ عرض على الإسماعيلي مكافأة مقابل هزيمة الأهلي صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم بالفيديو.. سعفان: مكتب آل الشيخ عرض على الإسماعيلي مكافأة مقابل هزيمة الأهلي، بالفيديو.. سعفان: مكتب آل الشيخ عرض على الإسماعيلي مكافأة مقابل هزيمة الأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. سعفان: مكتب آل الشيخ عرض على الإسماعيلي مكافأة مقابل هزيمة الأهلي.

صحيفة اليوم اعترف سعفان الصغير، مدرب حراس الإسماعيلي، بصحة المكالمة الهاتفية التي تلقاها من أحد الأشخاص قبل مواجهة الأهلي في الدوري الممتاز التي انتهت بالتعادل (1-1).

وانتشر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أمس السبت، مقطع فيديو مسربا من المكالمة التي عرف فيها الشخص نفسه قائلا: إنه أحد مسؤولي نادي الوحدة السعودي.

وظهر في الفيديو أن هذا الشخص قال لسعفان إن تركي آل الشيخ، وزير الرياضة السعودي، يطالب بضرورة الفوز على الأهلي، ورد سعفان: "سأبلغ اللاعبين بالأمر".

وكشف سعفان كواليس تلك المكالمة في تصريحات تليفزيونية بقناة "إل تي سي" قائلا: "تلقيت المكالمة عن طريق أحد المصورين بعد الانتهاء من عمليات  الإحماء قبل المباراة مباشرة".

وأضاف سعفان: "اكتفيت بالرد عليه بأنني سأبلغ هذا الأمر للاعبين في غرفة خلع الملابس، لكني لم أفعل ذلك، وتوجهت بعدها للمدرجات بداعي تعرضي للإيقاف".

وأوضح: "لم أخبر أي أحد بما حدث سوى طارق أبوالليل (المدير الإداري للإسماعيلي)، وكان هذا بعد نهاية المباراة، ولا أعتقد أنني ذكرت في المقطع المسرب ما يعيبني على الإطلاق".

وشدد سعفان في ختام تصريحاته قائلا: "الإسماعيلي يؤدي بكل قوة في كل مباراة ويبذل قصارى جهده دائما لتحقيق الفوز أمام أي منافس، ولا ينتظر أي هدايا من أحد".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو.. سعفان: مكتب آل الشيخ عرض على الإسماعيلي مكافأة مقابل هزيمة الأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز