فيديو| ليلة تألق "صلاح" أمام نابولي: هدف " R2 " عالمي
فيديو| ليلة تألق "صلاح" أمام نابولي: هدف " R2 " عالمي

فيديو| ليلة تألق "صلاح" أمام نابولي: هدف " R2 " عالمي صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم فيديو| ليلة تألق "صلاح" أمام نابولي: هدف " R2 " عالمي، فيديو| ليلة تألق "صلاح" أمام نابولي: هدف " R2 " عالمي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو| ليلة تألق "صلاح" أمام نابولي: هدف " R2 " عالمي.

صحيفة اليوم واصل النجم المصري محمد صلاح، تألقه في ثالث ظهور له مع ليفربول، حيث قاده للفوز على نابولي الإيطالي بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء السبت، بملعب أفيفا بأيرلندا ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الجديد.

وشارك صلاح أساسيا وخرج في الدقيقة 62، وقدم الفرعون أداء مبهرا، ونجح في تسجيل هدف رائع بتصويبة متقنة من داخل منطقة الجزاء.

وسجل لليفربول كل من، جيمس ميلنر في الدقيقة الرابعة، وفينالدوم في الدقيقة التاسعة، ومحمد صلاح في الدقيقة 58 ،ودانييل ستوريدج في الدقيقة 73، واختتم لبيرتو مورينيو أهداف المباراة بالهدف الخامس.

تألق صلاح

وكان صلاح قد غاب في أولى مباريات ليفربول بالبطولة الودية أمام بروسيا دورتموند والتي خسرها فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم شارك في فوز الريدز على مانشستر سيتي بهدفين لهدف، وسجل هدفا، وقاده أيضا للفوز على مانشستر يونايتد بأربعة أهداف لهدف.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، قد رشح النجم المصري للانضمام للقائمة الأولية للاعبين الـ10 المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم.

وضمت القائمة، كل من: كريستيانو رونالدو، وكيفن دي بروين، وأنطوان جريزمان، وإيدن آزار، وهاري كين، وكيليان مبابي، وليونيل ميسي، ولوكا مودريتش، ورافاييل فاران.

شاهد أهداف المباراة وهدف صلاح الرائع:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فيديو| ليلة تألق "صلاح" أمام نابولي: هدف " R2 " عالمي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز