شرط«الجبلاية» للموافقة على تدريب «ميدو» المنتخب
شرط«الجبلاية» للموافقة على تدريب «ميدو» المنتخب

شرط«الجبلاية» للموافقة على تدريب «ميدو» المنتخب صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم شرط«الجبلاية» للموافقة على تدريب «ميدو» المنتخب، شرط«الجبلاية» للموافقة على تدريب «ميدو» المنتخب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شرط«الجبلاية» للموافقة على تدريب «ميدو» المنتخب.

صحيفة اليوم اشترط مجلس إدارة اتحاد الكرة«الجبلاية»، برئاسة المهندس هانى أبوريدة، على أحمد حسام ميدو المدير الفنى السابق لفريق وادى دجلة، أن يعتزل الفضائيات من أجل ضمه إلى الجهاز المعاون لمنتخب مصر.

وقال مجدى عبدالغنى عضو الجبلاية أن ميدو من المرشحين للإنضمام الى الجهاز المعاون للمكسيكى آجيرى شريطة تفرغه للمنتخب الوطنى الأول وتقديمه استقالته من العمل فى الفضائيات.

وشدد على أن منتخب الفراعنة الكبار يتأهب للمشاركة فى التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا المقبلة فى الكاميرون الى جانب تصفيات مونديال 2022، لافتا الى ان المنتخب الاول بحاجة الى مدرب متفرغ كى يتسنى له الإستفادة من خبراته التدريبية.

كان مجلس الجبلاية برئاسة المهندس هانى أبوريدة تعاقد مع أجيرى لقيادة الفراعنة الكبار 4 سنوات نظير 120 ألف دولار راتبا شهريا على أن يبدأ مهامه رسميا فى مباراة النيجر المقرر إقامتها يوم 8 سبتمبر المقبل فى إطار الجولة الثانية بتصفيات أمم افريقيا فى الكاميرون 2018.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شرط«الجبلاية» للموافقة على تدريب «ميدو» المنتخب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون