أرتورو فيدال يكشف عن أوضاعه الصعبة قبل احتراف كرة القدم
أرتورو فيدال يكشف عن أوضاعه الصعبة قبل احتراف كرة القدم

أرتورو فيدال يكشف عن أوضاعه الصعبة قبل احتراف كرة القدم صحيفة اليوم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم أرتورو فيدال يكشف عن أوضاعه الصعبة قبل احتراف كرة القدم، أرتورو فيدال يكشف عن أوضاعه الصعبة قبل احتراف كرة القدم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أرتورو فيدال يكشف عن أوضاعه الصعبة قبل احتراف كرة القدم.

صحيفة اليوم موقع عبر صحيفة البيان – تحدث أرتورو فيدال لاعب برشلونة الإسباني عن بداياته الصعبة في كرة القدم عندما كان في سن الطفولة ، ومدى المساعدة التي حصل عليها من والدته التي قدمت الكثير له في سبيل نجاحه كلاعب.

وانضم اللاعب الدولي التشيلي إلى نادي برشلونة في وقت سابق من سوق الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من بايرن ميونخ الألماني ، فيما شارك في أول مباراة رسمية له في كأس السوبر الإسباني ضد إشبيلية.

وسئل فيدال عن البدايات الصعبة وقال : “عندما كنت صغيراً فقد كنت أعيش في حي خطير مع طفولة قاسية جداً ، والدتي كانت تعتني بأخوتي الخمسة وحدها وقد ضحت بالكثير ، بفضلها أصبح الآن بمقدوري أن أعطيها حياة أفضل”.

وحول بداياته الأولى في كرة القدم وأجاب : “عندما كنت صغيراً لم أتمكن من التوقيع مع فريق كولو كولو حتى بلغت 12 عاماً ، ولكن لم يكن لدي ما يكفي من المال للقيام بالرحلات أو شراء المعدات ، لأن المال كنا نحتاجه في المنزل”.

ورداً على سؤال حول اللعب إلى جوار ليونيل ميسي واضاف : “إنه الأفضل في التاريخ بسبب هو عليه وما يفعله في كل مباراة ، أنا سعيد للغاية باللعب إلى جانبه ومع جميع اللاعبين الكبار الذين يمتلكهم برشلونة في هذا الوقت”.

برشلونة يتعرض لضربة جديدة قبل بداية الموسم .. فيديو

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أرتورو فيدال يكشف عن أوضاعه الصعبة قبل احتراف كرة القدم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360