العربي يستقر على التشكيل والخطة قبل الديربي
العربي يستقر على التشكيل والخطة قبل الديربي

العربي يستقر على التشكيل والخطة قبل الديربي صحيفة اليوم نقلا عن الشاهد ننشر لكم العربي يستقر على التشكيل والخطة قبل الديربي، العربي يستقر على التشكيل والخطة قبل الديربي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، العربي يستقر على التشكيل والخطة قبل الديربي.

صحيفة اليوم كتب سامح فريد:

يواصل الفريق الاول لكرة القدم بنادي العربي تدريباته الجماعية استعدادا لافتتاح مبارياته في دوري فيفا امام القادسية غداً الاثنين حيث يركز الجهاز الفني على محاولة استغلال نقاط الضعف في الفريق الخصم اضافة الى الوصول الى انسب اسلوب لعب من المقرر ان يعتمد عليه امام الاصفر.
وحرص الجهاز الفني على مراقبة مباراة السوبر  امس بين الكويت والقادسية وكلف المدرب  بعض المساعدين بتحليل تحركات واسلوب لعب لاعبي القادسية من اجل الاستقرار على الخطة المطلوبة لتحقيق النقاط والخروج بالفوز.
ولم يستقر المدرب حتى الان على التشكيلة النهائية المتوقع ان يعتمد عليها في الفترة المقبلة وان كان قد حسم الامر في عدد كبير من المراكز ولم يتبق سوى القليل والمتوقع ان ينهي امره خلال الاسبوع الحالي وقبل مباراة القادسية بيومين على الاقل.
وكان العربي قد خاض عددا من المباريات الودية في معسكره الاخير بالقاهرة وحقق عددا من الايجابيات بغض النظر عن النتائج حيث اكتسب اللاعبون فكر الجهاز الفني الجديد المقرر الاعتماد عليه  اضافة الى رفع معدلات اللياقة البدنية لتصل الى المستوى المطلوب.
وايضا نجح الجهاز الفني في ان يتعرف على قدرات لاعبي الفريق الشباب الصاعدين .
ووصل المدير الفني للنادي العربي، السوري حسام السيد ومساعده محمد عقيل، إلى الكويت صباح امس ، بعد أن أنهت إدارة النادي الأوراق اللازمة لدخولهما البلاد.
وكان السيد وعقيل قد تخلفا عن وفد الأخضر العائد من معسكر القاهرة، لأسباب متعلقة بإصدار التأشيرة.
وكان في استقبال السيد وعقيل، مقرر لجنة الاستقبال بالنادي العربي، نادر أسد، حيث اصطحبهما لمقر إقامتهما، تمهيدا لقيادة تدريبات الأخضر، مساء اليوم.
وكان قد أربك تخلف الثنائي جدول إعداد الأخضر للموسم المقبل، ما اضطر إدارة الفريق للاعتذار عن مواجهة النصر السعودي وديًا اليوم الأحد.
بدوره أكد نائب مدير عام إدارة الكرة خالد عبدالنبي أن دعوة نادي النصر لاستضافة الأخضر في مباراة ودية هي محل اعتزاز وتقدير ولكن الاعتذار جاء لظروف خارجة عن الإرادة.
وتابع في تصريحات منسوبة له  «سنعمل على التواصل مع ممثلي النادي السعودي لتحديد موعد لاحق لهذة الودية وفق ما يتناسب مع جدول استعدادات الفريقين».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، العربي يستقر على التشكيل والخطة قبل الديربي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد