دوري الأبطال.. الدفاع المغربي يهزم مولودية الجزائر.. وتعثر النجم الساحلي
دوري الأبطال.. الدفاع المغربي يهزم مولودية الجزائر.. وتعثر النجم الساحلي

دوري الأبطال.. الدفاع المغربي يهزم مولودية الجزائر.. وتعثر النجم الساحلي صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم دوري الأبطال.. الدفاع المغربي يهزم مولودية الجزائر.. وتعثر النجم الساحلي، دوري الأبطال.. الدفاع المغربي يهزم مولودية الجزائر.. وتعثر النجم الساحلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، دوري الأبطال.. الدفاع المغربي يهزم مولودية الجزائر.. وتعثر النجم الساحلي.

صحيفة اليوم كتب: علي الزيني

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي، بهدف لمثله، مع نظيره وبريميرو دي أوجوستو الأنجولي، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، على الملعب الأولمبي بسوسة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا.

وتقدم الفريق الأنجولي بالهدف الأول مبكرا عن طريق داني في الدقيقة 11، قبل أن يسجل البديل أمين الشرميطي هدف التعادل للفريق الساحلي في الدقيقة 87، وشهدت المباراة مشاركة اللاعب المصري عمرو مرعي في المباراة بشكل أساسي قبل أن يغادر اللقاء مستبدلا في الدقيقة 90.

وبهذه النتيجة ظل النجم الساحلي في صدارة المجموعة بـ11 نقطة، و ضمن التأهل لربع النهائي، بينما رفع بريميرو دي اوجوستو رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني، وتشهد الجولة الأخيرة مواجهة النجم الساحلي لـزيسكو يونايتد، بينما يلعب بريميرو دي أوجوستو على ملعبه أمام إمبابان سوالوز.

وفي مباراة أخرى تمكن فريق الدفاع الحسني الجديدي المغربي، من الفوز على نظيره مولودية الجزائر، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب بن أحمد العبدي، ضمن مواجهات الجولة الخامس للمجموعة الثانية.

وسجل بلال الماجري أول أهداف فريق الدفاع الحسني في المباراة في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول، وأضاف سيمون موسوا الهدف الثاني في الدقيقة 75 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز رفع الدفاع الحسني الجديدي رصيده إلى 5 نقاط، ليتساوى في النقاط مع فريقي وفاق سطيف ومولودية الجزائر ويتأجل حسم الصراع على المركز الثاني في المجموعة للجولة الأخيرة، وضمن فريق مازيمبي الكونغولي التأهل للدور ربع النهائي.

ويستضيف مازيمبي الكونغولي فريق الدفاع الحسني الجديدي في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، بينما يلتقي مولودية الجزائر بنظيره وفاق سطيف.

وتفصل المواجهات المباشرة بين الفرق المتساوية في النقاط في البطولة، وإذا تساوى الدفاع الحسني ومولودية الجزائر ووفاق سطيف في النقاط بعد الجولة السادسة يتأهل الأول كوصيف للمجموعة، وفي حال تساوي الدفاع والمولودية فقط في النقاط يتأهل الأول، وفي حال تساوي الدفاع وسطيف يتأهل الأخير، وفي حال تساوي المولودية وسطيف يتأهل المولودية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، دوري الأبطال.. الدفاع المغربي يهزم مولودية الجزائر.. وتعثر النجم الساحلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري