بأنف مكسورة واشتباه في ارتجاج.. تفاصيل إصابة أولى ضحايا رونالدو بالكالتشيو
بأنف مكسورة واشتباه في ارتجاج.. تفاصيل إصابة أولى ضحايا رونالدو بالكالتشيو

بأنف مكسورة واشتباه في ارتجاج.. تفاصيل إصابة أولى ضحايا رونالدو بالكالتشيو صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم بأنف مكسورة واشتباه في ارتجاج.. تفاصيل إصابة أولى ضحايا رونالدو بالكالتشيو، بأنف مكسورة واشتباه في ارتجاج.. تفاصيل إصابة أولى ضحايا رونالدو بالكالتشيو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بأنف مكسورة واشتباه في ارتجاج.. تفاصيل إصابة أولى ضحايا رونالدو بالكالتشيو.

صحيفة اليوم تعرض ستيفانو سورينتينو، حارس مرمى كييفو فيرونا، لإصابة قوية، خلال مواجهة فريقه أمام يوفنتوس، مساء أمس، بمنافسات الجولة الأولى من الدوري الإيطالي، ونُقل الحارس إلى المستشفى، بعد اصطدامه بـكريستيانو رونالدو، في شوط المباراة الثاني، والتي نتج عنها هدف ثالث للسيدة العجوز، قبل أن يلجأ حكم اللقاء لتقنية الفيديو ويلغي الهدف محتسبا خطأ على صاروخ ماديرا.

وتمكن يوفنتوس، بطل الدوري الإيطالي للمواسم السبعة الأخيرة من خطف فوز صعب في الوقت بدل الضائع على مضيفه كييفو فيرونا (3-2) السبت على ملعب ماركو أنطونيو بينتيجودي، وقدم البرتغالي أداء طيبا، وأهدر فرصا عدة للتسجيل مع تألق حارس مرمى كييفو ستيفانو سورنتينو، في صد كراته.

الحارس المخضرم صاحب الـ39 عامًا بدا فاقدا الوعي عندما حاول زملاؤه إفاقته بعد تدخل رونالدو، الأمر الذي أدى إلى دخول الجهاز الطبي مسرعًا، قبل أن يظهر واعيا مع خروجه على حاملة ودخول بديله أدريان سمير، الذي تلقى مباشرة هدف فدريكو برناردسكي الثالث فور دخوله.

ونقل موقع «كالتشيو ميركاتو»، عن شبكة «سكاي سبورتس»، أن سورينتينو، يبدو أنه مصاب بكسر في الأنف، مع الاشتباه بحدوث ارتجاج بسيط بالمخ، ونشرت زوجة الحارس صورة تجمعهما من المستشفى بعد نقله إليها مباشرة عقب المباراة مطمئنا الجماهير على حالته الصحية.

موسم جديد بدأ في الدوري الإيطالي، ولكن بتغييرات جذرية بانتقال رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني السابق، لصفوف يوفنتوس الإيطالي في صفقة القرن الحادي والعشرين، وبالتأكيد الجميع انتظر مشاركة صاروخ ماديرا الأول مع فريقه الذي طالما كان السبب الرئيسي في خروجه من منافسات دوري أبطال أوروبا، أو حرمان السيدة العجوز من البطولة الأوروبية في النهائي بالسنوات الماضية.

ولكن فشل كريستيانو رونالدو في تسجيل أي هدف في هذه المباراة الصعبة التي انتصر فيها يوفنتوس بشق الأنفس بثلاثة أهداف لهدفين في الثواني الأخيرة قبل انتهاء اللقاء.

وتحدثت الصحف الإيطالية بالتأكيد عن أولى مباريات رونالدو مع يوفنتوس، وكان العنوان الأبرز هو الدوري الإيطالي ليس الدوري الإسباني يا كريستيانو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بأنف مكسورة واشتباه في ارتجاج.. تفاصيل إصابة أولى ضحايا رونالدو بالكالتشيو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري