«الكابيتانو راموس».. 14 سنة من النجاحات بقميص ريال مدريد
«الكابيتانو راموس».. 14 سنة من النجاحات بقميص ريال مدريد

«الكابيتانو راموس».. 14 سنة من النجاحات بقميص ريال مدريد صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «الكابيتانو راموس».. 14 سنة من النجاحات بقميص ريال مدريد، «الكابيتانو راموس».. 14 سنة من النجاحات بقميص ريال مدريد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «الكابيتانو راموس».. 14 سنة من النجاحات بقميص ريال مدريد.

صحيفة اليوم يحرص المدرب الإسباني جوليان لوبيتيجي، على أن ينصب تركيز فريقه اليوم على التغلب على خيتافي في مستهل مشوار الفريق في الدوري الإسباني لموسم 2018- 2019، إلا أن مباراة اليوم تمثل مناسبة خاصة لقائد الفريق الملكي سيرجيو راموس، الذي يحتفل بخوضه الموسم الـ14 بين جدران قلعة سانتياجو بيرنابيو، وذلك منذ أن خاض أول مباراة بقميص ريال مدريد في شهر سبتمبر من عام 2005 في مركز الظهير الأيمن بعمر 19 عامًا، وذلك حسبما أوضحت صحيفة «ماركا» الإسبانية.

وتذكر راموس تلك المناسبة قائلًا: «تلقيت القميص رقم 4، وحينها شعرت بضغط كبير، ولكني شعرت أيضًا بأن ذلك القميص منحني مكانة كبيرة توجب علي القيام بعمل كبير كي أحافظ على هذا الشرف».

وبعد سنوات من الوجود في ريال مدريد، بات راموس هو قائد الفريق ورمزه في العصر الحديث الذي شهد تفوقا كاسحا للريال في مسابقة دوري أبطال أوروبا في المواسم الأخيرة، حيث لعب «الكابيتانو» دورًا محوريا في نجاحات النادي المكلي الأوروبية على الرغم من وجود كتيبة من النجوم من حوله.

وعلى الرغم من تتويج راموس صاحب الـ(32 عامًا) بالكثير من الألقاب مع ريال مدريد، فإنه دائمًا ما ينظر إلى المستويات المميزة التي يقدمها في اللحظات المهمة من المباريات الكبيرة.

وخاض راموس مع ريال مدريد 566 مباراة في جميع المسابقات كثامن أكثر اللاعبين خوضًا للمباريات بقميص النادي الملكي خلف كل من راؤول، إيكر كاسياس، مانويل سانشيز، كارلوس سانتيلانا، فيرناندو هييرو، فرانشيسكو خينتو وخوسيه كاماتشو.

وسجل راموس في تلك المباريات 74 هدفًا، وهو ثاني أكثر المدافعين تسجيلًا للأهداف في تاريخ ريال مدريد خلف هييرو والذي سجل 127 هدفًا.

وتوج راموس مع ريال مدريد ببطولة الدوري الإسباني 4 مرات وكأس ملك إسبانيا مرتين والسوبر الإسباني 3 مرات ودوري أبطال أوروبا 4 مرات والسوبر الأوروبي إضافة إلى كأس العالم للأندية 3 مرات.

ولا مجال للشك أن أسطورة راموس ستظل محفورة في تاريخ ريال مدريد حتى بعد اعتزاله، ولكن يبدو أن مسيرته مع الريال لم تقترب من النهاية بعد حيث لا يزال يملك عقدًا ممتدًا حتى عام 2020، وإذا خاص 5 مواسم أخرى مع ريال مدريد، فسيصبح أكثر اللاعبين خوضًا للمواسم في تاريخ الفريق الملكي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «الكابيتانو راموس».. 14 سنة من النجاحات بقميص ريال مدريد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري