«كارتيرون» يجتمع مع سعد سمير على هامش مران الأهلي
«كارتيرون» يجتمع مع سعد سمير على هامش مران الأهلي

«كارتيرون» يجتمع مع سعد سمير على هامش مران الأهلي صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «كارتيرون» يجتمع مع سعد سمير على هامش مران الأهلي، «كارتيرون» يجتمع مع سعد سمير على هامش مران الأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «كارتيرون» يجتمع مع سعد سمير على هامش مران الأهلي.

صحيفة اليوم شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

حرص باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة خاصة مع سعد سمير، مدافع الفريق على هامش مران الفريق اليوم الإثنين، استعدادًا لمواجهة نادي وادي دجلة.

واستمرت الجلسة بين «كارتيرون» و«سعد» لأكثر من ١٥دقيقة من وقت المران، وتعد هذه الجلسة هي الثانية بينهما، حيث عقد كارتيرون جلسة مع سعد سمير قبل مباراة الترجي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن الفرنسي باتريس كارتيرون يعقد جلسات مستمرة مع لاعبيه بشكل منفرد على هامش التدريبات الجماعية للفريق، ويستعد الأهلي لمواجهة وادي دجلة غدا الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «كارتيرون» يجتمع مع سعد سمير على هامش مران الأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم