«يويفا» يدعم ملف بريطانيا لاستضافة كأس العالم 2030
«يويفا» يدعم ملف بريطانيا لاستضافة كأس العالم 2030

«يويفا» يدعم ملف بريطانيا لاستضافة كأس العالم 2030 صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم «يويفا» يدعم ملف بريطانيا لاستضافة كأس العالم 2030، «يويفا» يدعم ملف بريطانيا لاستضافة كأس العالم 2030 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «يويفا» يدعم ملف بريطانيا لاستضافة كأس العالم 2030.

صحيفة اليوم باريس- صحيفة اليوم:

أعلن رئيس ​الاتحاد الأوروبي لكرة القدم​، ​ألكسندر تشيفرين،​ دعمه لجهود بريطانيا من أجل تقديم ملف لاستضافة ​كأس العالم 2030​ على أراضيها.

قال تشيفرين: قلت بالفعل إنه بعد كل هذه السنوات حان الوقت لذلك الجزء من ​أوروبا​ أن ينظم ​بطولة كأس العالم لكرة القدم​، لكن عن طريق ملف مشترك، فأنا لا أريد أن يكون انقسام أوروبي حول هذا الموضوع.

وحول سؤاله عن نية ​الاتحاد الأوروبي​ باتخاذ قرار يقضي بزيادة عدد البطولات القارية للأندية إلى 3، نفى تشيفرين هذا الأمر، مؤكداً أن هناك حديث فقط حول زيادة عدد الأندية المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «يويفا» يدعم ملف بريطانيا لاستضافة كأس العالم 2030، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام