هل أصيب دييجو مارادونا بالجنون؟.. فيديو
هل أصيب دييجو مارادونا بالجنون؟.. فيديو

هل أصيب دييجو مارادونا بالجنون؟.. فيديو صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم هل أصيب دييجو مارادونا بالجنون؟.. فيديو، هل أصيب دييجو مارادونا بالجنون؟.. فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هل أصيب دييجو مارادونا بالجنون؟.. فيديو.

صحيفة اليوم أثار النجم الأرجنتيني دييجو مارادونا، أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، مخاوف جديدة على صحته بعد أن تم تصويره وهو يكشف عن صدره بشكل مريب أثناء الجلوس على سقف سيارته، حيث اعتقد البعض أنه أصيب بالجنون.

صحيفة “ذا صن” البريطانية، ذكرت أن مارادونا كان يحتفل مع جمهور فريق دينامو بريست بتوليه رئاسة النادي البيلاروسي، ثم كشف صدره خلال الجلوس على سقف سيارته ليلتقط له الصور جمهور الفريق والصحفيين.

الصحيفة أشارت إلى أن مارادونا البالغ من العمر 57 عاما، تسبب في قلق كبير لمتابعي كرة القدم من خلال ذلك الفيديو الذي دفع البعض للاعتقاد بأنه أصيب بالجنون.

مارادونا كان قد تسبب في قلق كبير للجماهير خلال نهائيات كأس العالم عندما تبين أنه بحاجة إلى مساعدة للوقوف وعلى وشك الانهيار خلال انتصار منتخب بلاده على نيجيريا، وزعمت شائعات أنه توفي بعد نقله إلى المستشفى لكن الفائز بكأس العالم أصدر لاحقا بيانا يكشف فيه أنه بخير.. وقال أحد المتفرجين: إنه من العار أن يسموه بأنه أسطورة، لكنه في الحقيقة شخص محزن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هل أصيب دييجو مارادونا بالجنون؟.. فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي