الإصابة تبعد سترلينج عن مباراتي إنجلترا ضد إسبانيا وسويسرا
الإصابة تبعد سترلينج عن مباراتي إنجلترا ضد إسبانيا وسويسرا

الإصابة تبعد سترلينج عن مباراتي إنجلترا ضد إسبانيا وسويسرا صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الإصابة تبعد سترلينج عن مباراتي إنجلترا ضد إسبانيا وسويسرا، الإصابة تبعد سترلينج عن مباراتي إنجلترا ضد إسبانيا وسويسرا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الإصابة تبعد سترلينج عن مباراتي إنجلترا ضد إسبانيا وسويسرا.

صحيفة اليوم اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

يغيب مهاجم مانشستر سيتي رحيم سترلينج عن المباراتين المقبلتين للمنتخب الإنجليزي ضد إسبانيا وسويسرا، وذلك بسبب إصابة في ظهره، بحسب ما أعلن الاتحاد المحلي لكرة القدم مساء الإثنين.

ويعتبر سترلينج الذي استهل موسمه مع مانشستر سيتي حامل اللقب بتسجيل هدفين حتى الآن في أربع مراحل من الدوري الممتاز، من العناصر المؤثرة في تشكيلة المدرب جاريث ساوثجيت وهو شارك في ست من المباريات السبع التي خاضها "الأسود الثلاثة" في طريقهم الى نصف نهائي مونديال روسيا هذا الصيف.

ولا يتوقع أن يلجأ ساوثجيت الذي احتفل الإثنين بميلاده الـ48، الى لاعب آخر لتعويض غياب سترلينج رغم أنه لم يبق له سوى ثلاثة مهاجمين هم القائد هاري كاين، داني ويلبيك وماركوس راشفورد، للمباراة الأولى في النسخة الأولى من دوري الأمم الأوروبية السبت ضد إسبانيا في ويمبلي، ثم للقاء الودي بعد ثلاثة أيام ضد سويسرا على ملعب "كينغ باور ستاديوم" الخاص بليستر سيتي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الإصابة تبعد سترلينج عن مباراتي إنجلترا ضد إسبانيا وسويسرا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم