إبراهيموفيتش يقترب من الانضمام إلي الدوري المصري
إبراهيموفيتش يقترب من الانضمام إلي الدوري المصري

إبراهيموفيتش يقترب من الانضمام إلي الدوري المصري صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم إبراهيموفيتش يقترب من الانضمام إلي الدوري المصري، إبراهيموفيتش يقترب من الانضمام إلي الدوري المصري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إبراهيموفيتش يقترب من الانضمام إلي الدوري المصري.

صحيفة اليوم اقترب نجم الكرة السويدي ولاعب مانشستر يونايتد السابق و مهاجم نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي زلاتان إبراهيموفيتش،  من اللعب في الدوري المصري، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد مصدر بنادي بيراميدز أن مسئولو النادي، دخلوا في مفاوضات جادة مع إبراهيموفيتش، من أجل ضمه للعب في الفريق، بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة المقرر لها في يناير المقبل.

علما بأن العالمي أحمد حسام ميدو، مدرب الزمالك الأسبق، صديق إبراهيموفيتش منذ أن كان لاعبا في أياكس الانجليزي  هو من يقود المفاوضات مع اللاعب ، بتوصية من المستشار تركي أل الشيخ، مالك نادي بيراميدز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إبراهيموفيتش يقترب من الانضمام إلي الدوري المصري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية