شاهد.. احتفال ليفربول بصلاح بعد اختياره ضمن الأفضل في العالم
شاهد.. احتفال ليفربول بصلاح بعد اختياره ضمن الأفضل في العالم

شاهد.. احتفال ليفربول بصلاح بعد اختياره ضمن الأفضل في العالم صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم شاهد.. احتفال ليفربول بصلاح بعد اختياره ضمن الأفضل في العالم، شاهد.. احتفال ليفربول بصلاح بعد اختياره ضمن الأفضل في العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. احتفال ليفربول بصلاح بعد اختياره ضمن الأفضل في العالم.

صحيفة اليوم حرص نادي ليفربول الإنجليزي على الاحتفاء بـ «محمد صلاح» لاعب الفريق والمنتخب الوطني، بعدما تواجد ضمن القائمة النهائية لجائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم «أفضل لاعب في العالم» بجانب كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش.

ونشر حساب ليفربول الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» فيديو لـ «صلاح» وهو يحتفل بإحدى أهدافه معلقين عليها قائلًا: «محمد صلاح في القائمة المختصرة ومرشح لجائزة أخرى، صلاح ضمن 3 لاعبين مرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهد.. احتفال ليفربول بصلاح بعد اختياره ضمن الأفضل في العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية