كيف حدثت أزمة خطأ قرعة دوري أبطال أفريقيا؟
كيف حدثت أزمة خطأ قرعة دوري أبطال أفريقيا؟

كيف حدثت أزمة خطأ قرعة دوري أبطال أفريقيا؟ صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم كيف حدثت أزمة خطأ قرعة دوري أبطال أفريقيا؟، كيف حدثت أزمة خطأ قرعة دوري أبطال أفريقيا؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كيف حدثت أزمة خطأ قرعة دوري أبطال أفريقيا؟.

صحيفة اليوم جدل كبير أثاره الارتباك الذي حدث في قرعة دوري أبطال أفريقيا، بعدما أسفرت في البداية عن مواجهة فريقي الوداد المغربي وحوريا كوناكري الغيني في الدور ربع النهائي، ومواجهة الأهلي المصري مع وفاق سطيف الجزائري، قبل أن يتم تعديل الأمر.

وتم تعديل القرعة ليواجه الوداد المغربي فريق وفاق سطيف الجزائري، وهو ما أنتج تلقائيًا عن مواجهة الأهلي المصري لفريق حوريا كوناكري الغيني، فيما أسفرت القرعة قبل سحب هاتين المواجهتين عن مواجهة بريمييرو دي أوجوستو الأنجولي مع مازيمبي الكونجولي ومواجهة تونسية بين الترجي والنجم الساحلي.

ما دفع مسؤولي الاتحاد الأفريقي لتعديل المواجهتين الثالثة والرابعة بعد سحبهما، هو أن مواجهة الوداد مع حوريا كوناكري تتعارض مع لوائح البطولة، التي تمنع أن يتواجه فريقان في الدور ربع النهائي بعد تأهلهما من نفس المجموعة في دور الستة عشر.

وضمت المجموعة الثالثة في دور الستة عشر لدوري أبطال أفريقيا فريقي الوداد وحوريا كوناكري، حيث تصدر الفريق المغربي المجموعة برصيد اثنتي عشرة نقطة، بينما تأهل حوريا كوصيف برصيد تسع نقاط، لتصبح تلك المواجهة واجبة الإلغاء.

بعدما انتبه مسؤولو CAF لذلك الخطأ رغم الإعلان عن نتائج القرعة، أصبحت مواجهة الوداد المغربي مع وفاق سطيف الجزائري واجبة تلقائيًا بعد سحب المواجهتين الأولى والثانية، نظرًا لعدم إمكانية مواجهة الوداد لنظيره حوريا، وهو ما أدى بدوره لمواجهة الأهلي تلقائيًا لفريق حوريا كوناكري.

وأسفرت قرعة الدور نصف النهائي عن مواجهة الفائز من الأهلي وحوريا كوناكري للفائز من الوداد ووفاق سطيف، بينما يلتقي الفائز من بريمييرو دي أوجوستو ومازيمبي مع الفائز من الترجي والنجم الساحلي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كيف حدثت أزمة خطأ قرعة دوري أبطال أفريقيا؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية