الاهلى غاضباً.. ٤ مطالب لوقف ظلم الحكام
الاهلى غاضباً.. ٤ مطالب لوقف ظلم الحكام

الاهلى غاضباً.. ٤ مطالب لوقف ظلم الحكام صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم الاهلى غاضباً.. ٤ مطالب لوقف ظلم الحكام، الاهلى غاضباً.. ٤ مطالب لوقف ظلم الحكام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الاهلى غاضباً.. ٤ مطالب لوقف ظلم الحكام.

صحيفة اليوم أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بيانًا عقب اجتماعه مساء اليوم، يؤكّد فيه على رفضه القاطع للأخطاء الفجّة التي ارتكبها طاقم تحكيم مباراة الأهلي الأخيرة في الدوري، وتمسّك خلاله المجلس بحقوق ناديه، وطالب اتحاد الكرة بإجراء تحقيق عاجل مع طاقم تحكيم المباراة بقيادة إبراهيم نور الدين وإعادة الأمور إلى نصابها الطبيعي؛ حرصًا على استكمال المسابقة، والعدالة بين الأندية المتنافسة، مُلوحًا بورقة الإنسحاب من الدوري حال استمرار هذا الظلم التحكيمي للفريق.

إبراهيم نور الدين حكم مباراة الأهلي والإنتاج الحربي في الجولة الخامسة بالدوري المصري الممتاز، ارتكب أخطاء تحكيمية فادحة ضد النادي الأهلي خلال اللقاء انتهي بالتعادل الإيجابي 1-1، حيث تغاضي "نور الدين" عن احتساب ركلة جزاء صحيحة لصالح المهاجم المغربي وليد آزارو، وتجاهل احتساب هدف صحيح للمارد الأحمر سجله مؤمن زكريا بداعي التسلل رغم أن الاعادة التليفزيونية وخبراء التحكيم أكدوا أن الحكم أخطأ في تلك القرارات.

أخطاء "نور الدين" في لقاء الأهلي والإنتاج الحربي أشعلت غضب الجماهير الحمراء خاصة من رواد مواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" و"تويتر"، بسبب الظلم الذي وقع على الفريق خلال المباراة، وتسبب الحكم في ضياع 3 نقاط غالية للمارد الأحمر كادت تمنحه صدارة الدوري الممتاز منفردًا.

الظُلم الذي تعرض له الأهلي أمام الإنتاج الحربي دفع إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب لإظهار "العين الحمراء" لإتحاد الكرة ولجنة الحكام مبكرًا واجتمع المجلس مساء اليوم واتفق علي عدة نقاط هامة هي

- إجراء تحقيق عاجل مع طاقم تحكيم المباراة، واستبيان الحقيقة، واتخاذ الإجراءات الرادعة لمنع تكرار هذه الأخطاء التي تهدد استكمال المسابقة.

- إعادة النظر في مشاركة مثل هؤلاء الحكام في إدارة المباريات القادمة لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص والمنافسة الشريفة بين الأندية.

- أن يتحمل اتحاد الكرة مسئولياته في تطوير منظومة التحكيم، باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية، وتطبيق تقنية الفيديو (VAR) لمواكبة الكرة العالمية.

تطبيق مبدأ قواعد اللعب النظيف (FIFA FAIR PLAY) - الذي أقره الاتحاد الدولي لكرة القدم لحماية المسابقة ونزاهتها.

ويرغب الأهلي في الحفاظ علي الفريق من الظلم التحكيمي والأخطاء الفادحة التي تتسبب أحيانًا كثيرة في فقدان الفريق نقاط هامة في مشوار مسابقة الدوري المصري، لا سيما وأن المنافسة ازدادت سخونة علي لقب البطولة هذا الموسم.

إتحاد الكرة حاول  كثيرًا البحث عن حلول لتقليل الأخطاء التحكيمية في الدوري المصري الممتاز، بدأها بمحاولة مُخيبة لتطبيق "تقنية الفيديو" بالدوري ولكن التجربة فشلت فشلًا ذريعًا وكانت مثار سخرية الجمهور بسبب الطريقة التي تم تنفيذها بها، كما استخدام الحكم الخامس في المباريات منذ الموسم الماضي ولكنه مع مرور الوقت وتكرار الأخطاء تأكد أنه وجود مثل عدمه لا فائدة منه علي الإطلاق، خاصة وأن هناك أخطاء تقع داخل المنطقة القريبة منه في الملعب دون أن يحرك ساكنًا رغم وضوح تلك الأخطاء في أحيان كثيرة، لذا يحتاج مجلس الجبلاية حلول فورية لتلك الأزمة المُستعصية من أجل الحفاظ علي استمرار المسابقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الاهلى غاضباً.. ٤ مطالب لوقف ظلم الحكام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية