الاهلي يفتح خط المفاوضات مع نجم منتخب مصر
الاهلي يفتح خط المفاوضات مع نجم منتخب مصر

الاهلي يفتح خط المفاوضات مع نجم منتخب مصر صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم الاهلي يفتح خط المفاوضات مع نجم منتخب مصر، الاهلي يفتح خط المفاوضات مع نجم منتخب مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الاهلي يفتح خط المفاوضات مع نجم منتخب مصر.

صحيفة اليوم فتح مسئولو النادي الأهلي خطوط التفاوض مع محمد محمود لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وقام محمد فضل مدير التعاقدات بالنادي الأهلي بالحديث مع لاعب الفريق الدجلاوي لمعرفة موقفة من الانتقال للقلعة الحمراء في يناير المقبل.

فيما وافق اللاعب على الانتقال للقلعة الحمراء مطالبًا بإنهاء الأمر مع المهندس ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة.

يذكر ان محمد محمود قد أنضم للمنتخب الوطني لأول مره في تاريخه في معسكر المنتخب المقام حاليًا في برج العرب استعدادًا لمواجهة النيجر بالجولة الثانية من التصفيات المؤهلة للأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الاهلي يفتح خط المفاوضات مع نجم منتخب مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية