النصر يواصل تدريباته .. و “إصابة رباط المفصل” تغيب “العبيد” لمدة شهر
النصر يواصل تدريباته .. و “إصابة رباط المفصل” تغيب “العبيد” لمدة شهر

النصر يواصل تدريباته .. و “إصابة رباط المفصل” تغيب “العبيد” لمدة شهر صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم النصر يواصل تدريباته .. و “إصابة رباط المفصل” تغيب “العبيد” لمدة شهر، النصر يواصل تدريباته .. و “إصابة رباط المفصل” تغيب “العبيد” لمدة شهر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، النصر يواصل تدريباته .. و “إصابة رباط المفصل” تغيب “العبيد” لمدة شهر.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم-الرياض-عبد المجيد بن طالب

واصل نادي النصر تدريباته، مساء اليوم ،الثلاثاء، بقيادة مساعد المدرب ادقاردو ماريو ، الذي طبق عددا مِن الجمل التكتيكية المتنوعة باللعب من لمستين داخل مربعات محددة تلتها تدريبات على الكرات العرضية والتسديد على المرمى ، واختتم التدريب بمناورة كروية أجريت على نصف الملعب .

ومن جانبا آخر أوضحت الفحوصات الطبية والأشعة التي عملها اللاعب عبدالرحمن العبيد وجود تمزق في الرباطين للمفصل سيغيب على إثرها لمدة شهر . 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، النصر يواصل تدريباته .. و “إصابة رباط المفصل” تغيب “العبيد” لمدة شهر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام