المحكمة الاقتصادية بمصر تؤيد عقوبة “بي إن سبورتس”
المحكمة الاقتصادية بمصر تؤيد عقوبة “بي إن سبورتس”

المحكمة الاقتصادية بمصر تؤيد عقوبة “بي إن سبورتس” صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم المحكمة الاقتصادية بمصر تؤيد عقوبة “بي إن سبورتس”، المحكمة الاقتصادية بمصر تؤيد عقوبة “بي إن سبورتس” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، المحكمة الاقتصادية بمصر تؤيد عقوبة “بي إن سبورتس”.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم-متابعات

أيدت المحكمة الاقتصادية المصرية تغريم مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” ورئيس مجلس إدارتها ناصر الخليفي 400 مليون جنيه بعدما رفضت الاستئناف المقدم من قبل القنوات القطرية.

وأحال النائب العام مجموعة القنوات ورئيس مجلس إدارتها الخليفي، للمحاكمة الجنائية بعد أن خالفت المجموعة القطرية قانون حماية المنافسة عندما قطعت الإرسال عن المشتركين الذين يتلقون قنوات الشركة عبر القمر الصناعي المصري “نايل سات” بغرض إجبارهم على تحويل أجهزتهم إلى القمر الصناعي القطري سهيل سات.

وكانت محكمة مصرية قد غرمت “بي إن سبورتس” في مارس الماضي 400 مليون جنيه نظير ممارساتها الاحتكارية، فيما غرمت الهيئة العامة للمنافسة في السعودية القنوات القطرية 10 ملايين ريال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، المحكمة الاقتصادية بمصر تؤيد عقوبة “بي إن سبورتس”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام