ساديو ماني ينظف حمامات المسجد.. فيديو
ساديو ماني ينظف حمامات المسجد.. فيديو

ساديو ماني ينظف حمامات المسجد.. فيديو صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم ساديو ماني ينظف حمامات المسجد.. فيديو، ساديو ماني ينظف حمامات المسجد.. فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ساديو ماني ينظف حمامات المسجد.. فيديو.

صحيفة اليوم  لاعبو كرة القدم - خاصة المشهورين منهم - هم جزء من مجتمعاتهم، إلا أن تسليط الضوء عليهم باستمرار يجعلهم تحت دائرة الضوء، ويجعل كل ما يفعلونه أمام أعين متابعيهم، سواء على منصات التواصل الاجتماعي أو المواقع الإخبارية.

نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، كانوا قد تداولوا مقطع فيديو يظهر فيه النجم السنغالي ساديو ماني، لاعب وسط مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، وهو يشارك في تنظيف دورات مياه أحد المساجد.. حيث يظهر ساديو ماني في مقطع فيديو، ممسكًا بخرطوم مياه ويشارك في عملية تنظيف حمامات المسجد.

تقارير صحفية، كانت قد نقلت في وقت سابق، تصريحات عن اللاعب السنغالي البالغ من العمر 26 عاما، بأنه يواظب على أداء الصلوات الخمس في وقتها، وأنه أعاد بناء المسجد الذي يؤمه والده.

 هداف ليفربول هذا الموسم، يقدم مستوى مميز مع فريقه، وتغلب على زميله في الفريق حتى الجولة الرابعة في تسجيل الأهداف برصيد 4 أعداف حتى الآن، ويتقاسم صدارة قائمة هدافي “البريميرليج”، مع اللاعب الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم فريق فولهام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ساديو ماني ينظف حمامات المسجد.. فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي