رونالدو: نيمار لن ينتقل للريال ...وميسي يخشاه الجميع
رونالدو: نيمار لن ينتقل للريال ...وميسي يخشاه الجميع

رونالدو: نيمار لن ينتقل للريال ...وميسي يخشاه الجميع صحيفة اليوم نقلا عن الشاهد ننشر لكم رونالدو: نيمار لن ينتقل للريال ...وميسي يخشاه الجميع، رونالدو: نيمار لن ينتقل للريال ...وميسي يخشاه الجميع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رونالدو: نيمار لن ينتقل للريال ...وميسي يخشاه الجميع.

صحيفة اليوم كشف المهاجم البرازيلي الاسبق رونالدو لويس نازاريو دي ليما الملقب بـ «الظاهرة» عن العديد من القضايا الرياضية خاصة تلك التي تهم فريقيه السابقين برشلونة وريال مدريد الإسبانيين، والذي سبق ان ارتدى قميصهما في محطات مختلفة من مسيرته الكروية.
وأظهر رونالدو في مقابلة نقلتها صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية تحفظاً شديداً في إجاباته على مختلف الأسئلة، حيث بدا وكأنه لا يريد ازعاج أي من جماهير برشلونة وريال مدريد من اجل ان يحتفظ بعلاقات قوية معهما.
ودشن رونالدو مقابلته بالحديث عن ريال مدريد في موسمه الأول بدون هدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي رحل الى يوفنتوس هذا الصيف، حيث قال: «ريال مدريد مع رونالدو او بدونه يبقى فريقاً مرشحاً للمنافسة على لقب أي بطولة محلية أو قارية مهما كان وزنها لأنه يعتبر فريقاً كبيراً»، مضيفاً: «ريال مدريد وبرشلونة سيكونان من اقوى المرشحين لإحراز لقب دوري أبطال أوروبا، وآمل ان يكون النهائي المقبل كلاسيكو قاريا يجمع بينهما».
وعن رحيل رونالدو عن ريال مدريد بعد 9 اعوام قضاها بألوانه، قال المهاجم الأسبق : «اتفهم جيداً قرار رونالدو و رغبته في تغيير الأجواء».
وبسؤاله عن المرشح الذي سيكون خليفة رونالدو كهداف للفريق، علق البرازيلي قائلاً: «في ريال مدريد دوماً يكون هناك هداف مهمته تسجيل الأهداف وسيظهر خليفة رونالدو مع مرور المباريات».
وعن استقالة المدرب زين الدين زيدان من تدريب الفريق، قال : «لقد فاجأني قراره، ولكني في الوقت نفسه أتفهم موقفه برغبته في التغيير وخوض تجربة جديدة لتحقيق أهداف جديدة مع اندية أخرى».
ونفى رونالدو وجود أي اتصالات او مفاوضات تقضي بانتقال مواطنه نيمار دا سيلفا إلى ريال مدريد، حيث قال: «نيمار لاعب كبير وأي نادٍ سواء ريال مدريد او غيره يرغب في التعاقد معه لكن الامور لم تتعدَّ هذه الرغبة ولم تصل الى فتح خط اتصال ومفاوضات». كما نفى رونالدو وجود معاناة تهديفية لدى المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز مع برشلونة، حيث قال: «هو هداف كبير و سيجد طريقه للشباك مع مرور الجولات، وليس هناك أي داعٍ للقلق». وفي ذات السياق، اعترف رونالدو باستمرار معاناة ريال مدريد في مبارياته مع برشلونة طالما بقي الأرجنتيني ليونيل ميسي متألقاً في قادم المواسم لكونه لاعبا مميزا ويخشاه الجميع. ولعب رونالدو خلال مسيرته الكروية لناديي برشلونة وريال مدريد، حيث حمل قميص الفريق الكتالوني موسماً واحداً «1996-1997» تألق خلالها بشكل لافت مما جعل المراقبين والخبراء يصفونه بـ «الظاهرة»، قبل ان يرحل عن صفوفه إلى إنتر ميلان الإيطالي، ولكنه في عام 2002 عاد إلى إسبانيا من بوابة ريال مدريد دون ان يترك بصمة كبيرة على نتائجه رغم انه بقي في صفوفه خمسة اعوام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رونالدو: نيمار لن ينتقل للريال ...وميسي يخشاه الجميع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد