لوكاكو يتوقع صحوة اليونايتد
لوكاكو يتوقع صحوة اليونايتد

لوكاكو يتوقع صحوة اليونايتد صحيفة اليوم نقلا عن الشاهد ننشر لكم لوكاكو يتوقع صحوة اليونايتد، لوكاكو يتوقع صحوة اليونايتد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، لوكاكو يتوقع صحوة اليونايتد.

صحيفة اليوم قال روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد بعدما سجل هدفي الفوز 2-0 على بيرنلي إنه يجب على فريقه أن يتحلى بعقلية الانتصارات بشكل أكبر في الدوري الإنكليزي الممتاز.
وأضاف لوكاكو لموقع النادي على الإنترنت «لدينا العقلية لكننا نحتاج إلى إظهارها بشكل أكبر قليلا. هذا ما يريده المدرب وهذا ما نحتاج إلى فعله».
وتابع «كان يجب تسجيل المزيد من الأهداف في الشوط الأول والمزيد في الشوط الثاني، لكن نحن لعبنا بشكل أفضل مما لعبنا الموسم الماضي، وهناك تحسن كبير في مستوانا.
وأكد مهاجم بلجيكا أن اليونايتد سيتحسن كثيرا بعدما تعرض لخسارتين متتاليتين في الدوري أمام برايتون آند هوف ألبيون وتوتنهام هوتسبير.
وقال لوكاكو «سيرى الناس كيف سنظهر بشكل مختلف.
وسيلعب اليونايتد في الجولة المقبلة في ضيافة واتفورد، في 15 سبتمبر المقبل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، لوكاكو يتوقع صحوة اليونايتد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد