هذا موعد الجلسة العامة العادية و الخارقة للعادة والانتخابية للنادي البنزرتي
هذا موعد الجلسة العامة العادية و الخارقة للعادة والانتخابية للنادي البنزرتي

هذا موعد الجلسة العامة العادية و الخارقة للعادة والانتخابية للنادي البنزرتي صحيفة اليوم نقلا عن جواهر ننشر لكم هذا موعد الجلسة العامة العادية و الخارقة للعادة والانتخابية للنادي البنزرتي، هذا موعد الجلسة العامة العادية و الخارقة للعادة والانتخابية للنادي البنزرتي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هذا موعد الجلسة العامة العادية و الخارقة للعادة والانتخابية للنادي البنزرتي.

صحيفة اليوم أصدرت الهيئة المديرة للنادي البنزرتي بلاغا حدد فيه تواريخ الجلسة العامة العادية و الخارقة للعادة و الانتخابية للفريق و شروط الترشح و هذا  نص البلاغ:

تعلم الهيئة المديرة للنادي الرياضي البنزرتي انه و على إثر الاجتماع المنعقد يوم 02 سبتمبر 2018 على الساعة السادسة مساء بمقر النادي تقرر ما يلي؛
اولا: انعقاد جلسة عامة عادية يتم خلالها تلاوة التقرير الأدبي و المالي و عرضهما على المصادقة و ذلك يوم 30/09/2018 على الساعة الخامسة مساءا بنزل الأندلسية بنزرت.
ثانيا: انعقاد جلسة عامة خارقة للعادة إلي الجلسة العامة العادية المحدد تاريخها أعلاه و ذلك لتنقيح بعض فصول من القانون الأساسي للنادي .
ثالثا: عقد جلسة عامة إنتخابية يوم 19/10/2018 على الساعة الخامسة مساءا بقصر المؤتمرات بنزرت.
رابعا: على الراغبين في الترشح تقديم مطلب في الغرض بإسم الكاتب العام للنادي بعنوان الجمعية الكائن ب 27 شارع الهادي شاكر بنزرت كل ذلك وفقا لما تقتضيه الشروط القانونية المنصوص عليها صلب القانون الأساسي للنادي في أجل أقصاه يوم 14 أكتوبر 2018 و هو تاريخ غلق بيع الانخراطات.
رابعا: أن بطاقات الانخراط فُتح منذ غرة جويلية 2018 و يمتد إلى غاية يوم 21 سبتمبر 2018 .
خامسا: أن المشاركة في أشغال الجلسات العامة و الغارقة للعادة و الانتخابية غير ممكنة إلا لمن كان حاملا لبطاقة إنخراط خاصة بالموسم الرياضي 2018/2019 .
سادسا: في صورة عدم اكتمال النصاب القانوني في الوقت المحدد تنعقد الجلسات صحيحة بعد ساعة من التوقيت المحدد و ذلك مهما كان عدد المنخرطين الحاضرين 
سابعا:تكليف الأستاذ أحمد كندارة بوصفه رئيس اللجنة القانونية للنادي تعيين لجنة مستقلة للنظر في مطالب الترشحات و النظر في مطالب الترشحات.

الجيلاني الفيتوري

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هذا موعد الجلسة العامة العادية و الخارقة للعادة والانتخابية للنادي البنزرتي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر