النادي الافريقي يجري تربصا تحضيريا في مصر
النادي الافريقي يجري تربصا تحضيريا في مصر

النادي الافريقي يجري تربصا تحضيريا في مصر صحيفة اليوم نقلا عن جواهر ننشر لكم النادي الافريقي يجري تربصا تحضيريا في مصر، النادي الافريقي يجري تربصا تحضيريا في مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، النادي الافريقي يجري تربصا تحضيريا في مصر.

صحيفة اليوم تعحول صباح اليوم النادي الافرقي الى القاهرة لاجراء تربصا تحضيرايا خاطفا خلال فترة توقف البطولة و يجري خلاله مباراة ودية ضدنادي الأهراميوم 7 سبتمبر الجاري و في ما يلي قائمة اللاعبين الذين شاركوا في الرحلة:
عاطف الدخيلي وسيف الدين الشرفي (في حراسة المرمى) وبلال العيفة وفخرالدين الجزيري وسامي الهمامي وعلي العابدي وحمزة العقربي وايوب التليلي (في الدفاع) ووسام يحي وغازي العيادي وابراهيم موشيلي وزكريا العبيدي واسامة الدراجي ومهدي الوذرفي (في وسط الميدان) وديريك ساسراكو وياسين الشماخي ومنوبي الحداد وزهير الذوادي ومحمد سليم بن عثمان (في الهجوم).

الجيلاني الفيتوري

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، النادي الافريقي يجري تربصا تحضيريا في مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر