غضب اتلتيكو مدريد بسبب غياب غريزمان عن القائمة النهائية لجائزة افضل لاعب
غضب اتلتيكو مدريد بسبب غياب غريزمان عن القائمة النهائية لجائزة افضل لاعب

غضب اتلتيكو مدريد بسبب غياب غريزمان عن القائمة النهائية لجائزة افضل لاعب صحيفة اليوم نقلا عن جواهر ننشر لكم غضب اتلتيكو مدريد بسبب غياب غريزمان عن القائمة النهائية لجائزة افضل لاعب، غضب اتلتيكو مدريد بسبب غياب غريزمان عن القائمة النهائية لجائزة افضل لاعب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، غضب اتلتيكو مدريد بسبب غياب غريزمان عن القائمة النهائية لجائزة افضل لاعب.

صحيفة اليوم اظهر نادي اتلتيكو مدريد الإسباني استيائه من خلال تغريدة عبر حسابِه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيها: "بدون كلمات"
واضعاً صورة للاعب الفرنسي مع كافة الألقاب التي أحرزها هذا العام خصوصا كأس العالم والدوري الأوروبي وكأس السوبر الأوروبية.

وكان الفيفا قد أعلن قائمتَه النهائية للمرشحين الثلاثة للفوز بجائزة "The Best"، والتي ضمت الكرواتي لوكا مودريتش والبرتغالي كريستيانو رونالدو والمصري محمد صلاح.

علي الخلولي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، غضب اتلتيكو مدريد بسبب غياب غريزمان عن القائمة النهائية لجائزة افضل لاعب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر