خاص : مورينيو يمنح الضوء الأخضر لبوغبا
خاص : مورينيو يمنح الضوء الأخضر لبوغبا

خاص : مورينيو يمنح الضوء الأخضر لبوغبا صحيفة اليوم نقلا عن جواهر ننشر لكم خاص : مورينيو يمنح الضوء الأخضر لبوغبا، خاص : مورينيو يمنح الضوء الأخضر لبوغبا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، خاص : مورينيو يمنح الضوء الأخضر لبوغبا.

صحيفة اليوم افادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية، نقلًا عن نظيرتها "كالتشيو ميركاتو" الايطالية، أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو سيسمح للدولي الفرنسي بول بوغبا بالرحيل عن مانشستر يونايتد الانقليزي، سواء إلى جوفنتوس الايطالي أو برشلونة الاسباني في الميركاتو الشتوي من شهر جانفي المقبل.

وحاول مينو رايولا، وكيل اللاعب الفرنسي، أن يتوصل لاتفاق برحيل الجوهرة السوداء في الميركاتو الصيفي الماضي إلى برشلونة أو السيدة العجوز، ولكن لم تنته المفاوضات بالصورة المطلوبة.


وأشارت الصحيفة إلى أن مورينيو استقر على بديل بول بوغبا، حيث يرغب في التعاقد مع الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، نجم وسط لاتسيو الايطالي صاحب المهر الذي يقدر ب120 مليون يورو، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

علي الخلولي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، خاص : مورينيو يمنح الضوء الأخضر لبوغبا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر