الاتحاد الخليجي لكرة القدم :- قطر تستضيف خليجي 24
الاتحاد الخليجي لكرة القدم :- قطر تستضيف خليجي 24

الاتحاد الخليجي لكرة القدم :- قطر تستضيف خليجي 24 صحيفة اليوم نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم الاتحاد الخليجي لكرة القدم :- قطر تستضيف خليجي 24، الاتحاد الخليجي لكرة القدم :- قطر تستضيف خليجي 24 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الاتحاد الخليجي لكرة القدم :- قطر تستضيف خليجي 24.

صحيفة اليوم أعلن الاتحاد الخليجي لكرة القدم استقراره على استضافة دولة قطر لبطولة كأس الخليج في نسختها الـ 24 (خليجي 24) العام المقبل.

وترددت أنباء في الفترة الأخيرة عن احتمالية نقل خليجي 24 إلى دولة العراق وهو ما حسمه الاتحاد الخليجي في اجتماعه الذي عقد اليوم.

وأصدر المكتب التنفيذي للاتحاد الخليجي برئاسة حمد بن خليفة، الذي يعد رئيس الاتحاد القطري أيضا بياناً اليوم أكد فيه اتفاق كافة الاتحاد على إقامة خليجي 24 بعام 2019 بقطر، على أن يتم تحديد موعد مناسب للبطولة بين ديسمبر 2019 ويناير 2020.

من جانبه، توجه جاسم الرميحي؛ الأمين العام للاتحاد الخليجي، بالشكر إلى الكويت على استضافتها خليجي 23، مثنياً على نجاح التنظيم وخروجه بصورة مشرفة، ليست بغريبة عن الكرة الكويتية.

يذكر أن بطولة خليجي 23 كان من المقرر أن تقام في قطر، إلا أن الأخيرة تنازلت عن إقامتها إلى الكويت، بعد رفع الحظر عن ملاعبها، والذي أقره عليها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) منذ عام 2015، احتفالاً بعودة الحياة للملاعب الكويتية مرة أخرى.

وتوج منتخب عُمان بطلاً لخليجي 23 بعد تغلبه على نظيره الإماراتي بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، بعدما انتهى الوقت الأصلي بينهما بالتعادل السلبي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الاتحاد الخليجي لكرة القدم :- قطر تستضيف خليجي 24، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور