البدء في استقبال إصدار البطاقات الإعلامية للمسابقات بالمملكة
البدء في استقبال إصدار البطاقات الإعلامية للمسابقات بالمملكة

البدء في استقبال إصدار البطاقات الإعلامية للمسابقات بالمملكة صحيفة اليوم نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم البدء في استقبال إصدار البطاقات الإعلامية للمسابقات بالمملكة، البدء في استقبال إصدار البطاقات الإعلامية للمسابقات بالمملكة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، البدء في استقبال إصدار البطاقات الإعلامية للمسابقات بالمملكة.

صحيفة اليوم أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الأربعاء، عن بدء موعد التقدم بطلب البطاقة الإعلامية الجديدة؛ لتغطية المنافسات الكروية لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان لأندية المحترفين.

وأوضحت الرابطة، أن الجهات المعتمدة والتي يحق لمنسوبيها التقديم على طلب البطاقة الإعلامية هي: الصحف، والمجلات، والقنوات، والإذاعات، والصحف الإلكترونية المعتمدة من خلال الموقع الإلكتروني للرابطة هنا.

وأكدت الرابطة على السرعة في التقدم بطلب الاعتماد من خلال الموقع الإلكتروني للدوري، ولمدة 30 يومًا من تاريخ فتح التقديم، وعلى الوسائل الإعلامية تفويض أحد منسوبيها بخطاب رسمي لاستلام البطاقات من مقر الرابطة.

وشددت الرابطة على ضرورة استيفاء الشروط المطلوبة للمتقدمين على النحو التالي: الحصول على بطاقة عضوية اتحاد الإعلام الرياضي السعودي، وتمنح البطاقة للإعلاميين الذين يسهمون في تغطية المباريات مثل المصورين والمحررين.

وأضافت خطاب تكليف من الجهة الإعلامية المنتسب إليها، لافتة إلى أنه يجب ألا يقل عمر المتقدم عن 18 عامًا، وترخيص وزارة الإعلام، والتعهد بالالتزام بالتنظيمات الإعلامية لرابطة الدوري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، البدء في استقبال إصدار البطاقات الإعلامية للمسابقات بالمملكة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور