كلوب: هبوط مستوي صلاح.. أمر طبيعى
كلوب: هبوط مستوي صلاح.. أمر طبيعى

كلوب: هبوط مستوي صلاح.. أمر طبيعى صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم كلوب: هبوط مستوي صلاح.. أمر طبيعى، كلوب: هبوط مستوي صلاح.. أمر طبيعى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كلوب: هبوط مستوي صلاح.. أمر طبيعى.

صحيفة اليوم كشف الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، أن فريقه لم يصل للمستوي المطلوب، مؤكدًا انه غير قلق على مسيرته هذا الموسم.

وأكد كلوب في تصريحات لصحيفة " ديلي ستار" البريطانية: "محمد صلاح مازال في مرحلة التطوير، ومع مرور الوقت سيكون كل شئ طبيعي ، لافتًا النظر أن ما يتعرض له صلاح الآن من هبوط نسبي في المستوي أمر طبيعي يحدث لأي لاعب في العالم.

وأشار :"اللاعبون لم يصلوا لقمة مستواهم بعد ، نحن في البداية، لا نزال في مرحلة التحضيرات فيما يخص الجانب البدني، الجميع يعلم أن أمامنا عمل شاق لنقوم به".

ويتصدر ليفربول الدوري الإنجليزي، برصيد 12 نقطة ، متفوقًا على تشيلسي وواتفورد بفارق الأهداف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كلوب: هبوط مستوي صلاح.. أمر طبيعى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق