نادال: بذلت مجهودا كبيرا للفوز على ثيم
نادال: بذلت مجهودا كبيرا للفوز على ثيم

نادال: بذلت مجهودا كبيرا للفوز على ثيم صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم نادال: بذلت مجهودا كبيرا للفوز على ثيم، نادال: بذلت مجهودا كبيرا للفوز على ثيم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نادال: بذلت مجهودا كبيرا للفوز على ثيم.

صحيفة اليوم اعترف لاعب التنس الإسباني رافايل نادال اليوم الأربعاء أن فوزه على النمساوي دومينيك ثيم في دور الثمانية لبطولة أمريكا المفتوحة تتطلب منه مجهودا كبيرا للغاية.

وفاز نادال على ثيم صفر / 6 و6 / 4 و7 / 5 و6 / 7 (4 / 7) و7 / 6 (7 / 5) في أربع ساعات و49 دقيقة في مباراة انتهت في الثانية وثلاث دقائق بعد منتصف ليلة أمس وكانت أقوى مباريات البطولة الأمريكية حتى الآن. (طالع التفاصيل)

وأكد نادال أن المباراة كانت عصيبة للغاية، حيث قال: "كانت تتطلب مجهودا كبيرا للغاية في كل شيء، البداية كانت صعبة جدا بالنسبة لي، بعد أن خسرت المجموعة الأولى صفر / 6 حاولت أن أتناسها سريعا وأن أبحث عن أهداف قصيرة المدى من أجل العودة، بعد ذلك أصبحت المباراة أكثر اعتدالا، كانت مباراة صعبة أمام منافس عظيم".

وأضاف اللاعب الإسباني الذي يلتقي في الدور القادم مع الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو، قائلا: "المباراة تطلبت مجهودا كبيرا من الناحية البدنية، الأجواء كانت صعبة داخل الملعب، لم تكن مجنونة ولكنها كانت صعبة".

واعترف نادال بأنه كان محظوظا في نهاية المباراة، وأكمل قائلا: "في النهاية كان للحظ دور معي، أنا سعيد بالطبع بالتأهل إلى نصف النهائي مرة أخرى، هذا يعني الكثير بالنسبة لي".

وثمن نادال تأجيل مباراته أمام دل بوترو حتى بعد غد الجمعة بدلا من يوم غد الخميس، واختتم قائلا: "من الجيد الحصول على يومين من الراحة، قد يشكل هذا فرصة لكي أكون في كامل لياقتي بنسبة مئة بالمئة في الدور قبل النهائي".

وأكد نادال أن عليه أن يقدم مستوى كبير إذا أراد التغلب على دل بوترو ومن ثم العبور إلى نهائي أمريكا المفتوحة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نادال: بذلت مجهودا كبيرا للفوز على ثيم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق