صلاح يحصد جائزة جديدة بعد ترشحه للأفضل في العالم
صلاح يحصد جائزة جديدة بعد ترشحه للأفضل في العالم

صلاح يحصد جائزة جديدة بعد ترشحه للأفضل في العالم صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم صلاح يحصد جائزة جديدة بعد ترشحه للأفضل في العالم، صلاح يحصد جائزة جديدة بعد ترشحه للأفضل في العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، صلاح يحصد جائزة جديدة بعد ترشحه للأفضل في العالم.

صحيفة اليوم حصد محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ومهاجم ليفربول الإنجليزي، جائزة أفضل هدف عن شهر أغسطس من جانب ناديه، بعد منافسة مع زميليه السنغالي ساديو ماني والإسباني ألبرتو مورينو.

ونال صلاح الجائزة عن هدفه في مرمى برايتون في المباراة التي جمعتهما على ملعب "آنفيلد" بالجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، وانتهت بفوز ليفربول بهدف نظيف. (طالع التفاصيل)

ونشر الليفر عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، فيديو للأهداف التي تم ترشيحها للأفضل عن شهر أغسطس وكتب: "بكل الهدوء والتركيز والمهارة، صلاح.. يحصد جائزة ليفربول لأفضل هدف عن شهر أغسطس".

يذكر أن صلاح قد دخل القائمة المختصرة لجائزة الأفضل في العالم لعام 2018، والتي أقيم حفلها أمس الأول في لندن، وشهدت اختياره بجانب الثنائي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس ولوكا مودريتش نجم ريال مدريد. (طالع التفاصيل)

 

— نادي ليفربول (@LFC_Arabic)

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، صلاح يحصد جائزة جديدة بعد ترشحه للأفضل في العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق