بيكهام يعلن عن انطلاق ناديه الجديد
بيكهام يعلن عن انطلاق ناديه الجديد

بيكهام يعلن عن انطلاق ناديه الجديد صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم بيكهام يعلن عن انطلاق ناديه الجديد، بيكهام يعلن عن انطلاق ناديه الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بيكهام يعلن عن انطلاق ناديه الجديد.

صحيفة اليوم أعلن ديفيد بيكهام نجم منتخب إنجلترا السابق عن انطلاق مسيرة ناديه الجديد إنتر ميامي الأمريكي، وذلك عبر الحساب الرسمي للنادي على موقع "تويتر".

وقال بيكهام في الفيديو الذي نشرته الصفحة الرسمية: "فخور بأن أعلن عن انطلاق نادي إنتر ميامي بشعاره الجديد".

ومن المقرر أن يشارك إنتر ميامي في منافسات الدوري الأمريكي بحلول عام 2020، حيث سيلعب مبارياته على ملعب "ميامي فريدوم بارك" .

بيكهام سيكون مالك النادي الجديد ورئيسه، حيث خطط لتلك الخطوة منذ عام 2014.

وكان بيكهام قد لعب في أواخر مسيرته بقميص فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، قبل أن يعلن اعتزاله ويقرر الدخول في مجال الاستثمار الرياضي.

 

— Inter Miami CF (@InterMiamiCF)

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بيكهام يعلن عن انطلاق ناديه الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق