تقنية الفيديو تطرق أبواب الدوري الإنجليزي
تقنية الفيديو تطرق أبواب الدوري الإنجليزي

تقنية الفيديو تطرق أبواب الدوري الإنجليزي صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم تقنية الفيديو تطرق أبواب الدوري الإنجليزي، تقنية الفيديو تطرق أبواب الدوري الإنجليزي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تقنية الفيديو تطرق أبواب الدوري الإنجليزي.

صحيفة اليوم أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي عن تطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد في البطولة، وذلك في 15 مباراة من الموسم الحالي.

وسيبدأ تطبيق التقنية اعتبارا من الجولة الخامسة التي ستنطلق يوم 15 سبتمبر الجاري.

وستكون المباريات التي يطبق فيها التقنية كالتالي : تشيلسي وكارديف سيتي ، نيوكاسل وارسنال ، هدرسفيلد تاون وكريستال بالاس ، مانشستر سيتي وفولهام ، بورنموث وليستر سيتي .

وتطبق التقنية بالفعل في بطولة كأس الرابطة المحترفة ، وتسعى رابطة "البريمير ليج" إلى تطبيقها في ملاعب الدوري.

وكانت تقنية الفيديو قد شهدت جدلًا في بطولة كأس العالم، كما يتم تطبيقها في بطولات الدوري الألماني والفرنسي والإسباني والإيطالي.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تقنية الفيديو تطرق أبواب الدوري الإنجليزي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق