جريزمان: عدم ترشيحي لجائزة الأفضل في العالم مثير للشفقة
جريزمان: عدم ترشيحي لجائزة الأفضل في العالم مثير للشفقة

جريزمان: عدم ترشيحي لجائزة الأفضل في العالم مثير للشفقة صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم جريزمان: عدم ترشيحي لجائزة الأفضل في العالم مثير للشفقة، جريزمان: عدم ترشيحي لجائزة الأفضل في العالم مثير للشفقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، جريزمان: عدم ترشيحي لجائزة الأفضل في العالم مثير للشفقة.

صحيفة اليوم أبدى الفرنسي أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد الإسباني، والمتوج بكأس العالم رفقة منتخب الديوك، استياءه من غيابه عن القائمة النهائية المختصرة للمرشحين لجائزة الأفضل «the best»، التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم لأفضل لاعب في العالم.

وقال جريزمان خلال حوار أجراه مع صحيفة «ليكيب» الفرنسية: «استبعادى من التنافس على جائزة فيفا شيء غريب ومثير للشفقة».

وأكد جريزمان: «أستحق التواجد في قائمة أفضل 3 لاعبين، على عكس 2016 عندما خسرت نهائيين لكن الأمر مختلف هذا العام فقد فزت بنهائيين ولذلك من الطبيعي أن أكون من ضمن المرشحين للفوز بالجائزة، إن هذه السنة أكثر نجاحًا بالنسبة لي.. هناك مواسم سجلت فيها المزيد من الأهداف، ولكن على مستوى تحقيق الألقاب، هذا الموسم هو الأفضل».

وتابع نجم الأتلتي: « عندما ترى قائمة الفيفا لأفضل لاعب هذا العام، المرشحون هم كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح ولوكا مودريتش، دون أي فرنسي ، ماذا تقولون؟ هذا غريب ويدعو للشفقة».

وتساءل جريزمان متعجبًا: «هذه جائزة تمنحها الفيفا، أليس كذلك؟.. ويتم تنظيم كأس العالم من قبل الفيفا، أليس كذلك؟ نحن نفوز بكأس العالم ، وليس هناك فرنسي في قائمة الأفضل!!».

 واختتم تعليقه على اختيارات «الفيفا» قائلًا: «هذه اختياراتهم، لكن ليس هناك بطل عالمي، إنه أمر مثير للدهشة».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، جريزمان: عدم ترشيحي لجائزة الأفضل في العالم مثير للشفقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق