شنايدر يؤكد حزنه الشديد لانتهاء مسيرته مع المنتخب الهولندي
شنايدر يؤكد حزنه الشديد لانتهاء مسيرته مع المنتخب الهولندي

شنايدر يؤكد حزنه الشديد لانتهاء مسيرته مع المنتخب الهولندي صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم شنايدر يؤكد حزنه الشديد لانتهاء مسيرته مع المنتخب الهولندي، شنايدر يؤكد حزنه الشديد لانتهاء مسيرته مع المنتخب الهولندي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شنايدر يؤكد حزنه الشديد لانتهاء مسيرته مع المنتخب الهولندي.

صحيفة اليوم أعرب نجم كرة القدم الهولندي المخضرم ويسلي شنايدر 34 عاما عن حزنه الشديد لقرب انتهاء مسيرته مع منتخب بلاده مشيرا إلى أنه يشعر بألم شديد منذ أسابيع.

وقال شنايدر : "شعرت بهذا الألم لأسابيع. أود أن أظهر مجددا كل ما يمكنني تقديمه".

ويخوض شنايدر قائد المنتخب الهولندي آخر مباراة له مع منتخب بلاده أمام منتخب بيرو غدا الخميس في أمستردام علما بأنه ستكون المباراة الدولية رقم 134 له مع الفريق.

وبهذا ، سيكون شنايدر آخر نجم من هذا الجيل الذهبي الذي قدم مع المنتخب الهولندي مسيرة حافلة قبل أن إعلان الاعتزال.

وشكل شنايدر مع آريين روبن مهاجم بايرن ميونخ الألماني وروبن فان بيرسي ورافاييل فان دير فارت جيلا ذهبيا للمنتخب الهولندي في السنوات الماضية ولكن الفريق لم يستطع الفوز بلقب كبير.

وخسر المنتخب الهولندي أمام نظيره الإسباني في نهائي كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا وذلك بهدف نظيف في الوقت الإضافي للمباراة ثم خسر بعدها بأربع سنوات فقط أمام نظيره الأرجنتيني بركلات الترجيح في المربع الذهبي لمونديال 2014 بالبرازيل.

وخاض شنايدر مع المنتخب الهولندي ست بطولات كبيرة ولكن أبرز نجاح في مسيرته الكروية كان مع فريق انتر ميلان الإيطالي حيث فاز معه بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2010 .

وأحرز شنايدر لقب الدوري المحلي في أربعة بلدان مختلفة هي هولندا وإسبانييا وإيطاليا وتركيا.

وكانت رغبة شنايدر، الذي يلعب حاليا لفريق الغرافة القطري ، هي الاستمرار في صفوف المنتخب الهولندي لكنه اضطر لاعتزال اللعب الدولي في ظل رغيبة رونالد كومان المدير الفني للمنتخب الهولندي في بناء فريق للمستقبل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شنايدر يؤكد حزنه الشديد لانتهاء مسيرته مع المنتخب الهولندي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق