تريزيجيه: صلاح الأفضل في العالم
تريزيجيه: صلاح الأفضل في العالم

تريزيجيه: صلاح الأفضل في العالم صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم تريزيجيه: صلاح الأفضل في العالم، تريزيجيه: صلاح الأفضل في العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تريزيجيه: صلاح الأفضل في العالم.

صحيفة اليوم نشر محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخب مصر وقاسم باشا التركي، صورة له مع نجم ليفربول محمد صلاح عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، وذلك خلال استعدادات "الفراعنة" لمواجهة النيجر ضمن مباريات الجولة الثانية لتصفيات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون 2019.

وقال تريزيجيه في تعليقه على الصورة: "الاستعداد مع أفضل لاعب في العالم"، في إشارة إلى صلاح المرشح لنيل جائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم 2018 رفقة البرتغالي كريستيانو رونالدو والكرواتي لوكا مودريتش.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة النيجر ضمن مباريات الجولة الثانية لتصفيات كأس أمم إفريقيا في المجموعة العاشرة إلى جانب كل من تونس وسوازيلاند.

 

— Mahmoud Trezeguet (@Trezeguet)

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تريزيجيه: صلاح الأفضل في العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق