سموحة يخطط لضم مدبولي  
سموحة يخطط لضم مدبولي  

سموحة يخطط لضم مدبولي   صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم سموحة يخطط لضم مدبولي  ، سموحة يخطط لضم مدبولي   ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سموحة يخطط لضم مدبولي  .

صحيفة اليوم دخل أحمد مدبولي لاعب الزمالك دائرة إهتمام نادي سموحة للتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعدما خرج من حسابات السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأبيض.

وتلقى  مدبولي لاعب نادي الزمالك، عدد من العروض المحلية لضمه الا أن عرض سموحة يعتبر الأقرب بعدما أبدى الجهاز الفني للفريق بقيادة علي ماهر رغبة في ضم اللاعب.

ولم يشارك مدبولي في أي مباراة مع الفريق الأبيض في الموسم الحالي، كما لم يدخل  اللاعب ضمن حسابات السويسري  كريستيان جروس المدير الفني للفريق منذ توليه القيادة الفنية للزمالك.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سموحة يخطط لضم مدبولي  ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق