قناة الأهلي تستضيف الكفراوي لمناقشة مشروع اللائحة
قناة الأهلي تستضيف الكفراوي لمناقشة مشروع اللائحة

قناة الأهلي تستضيف الكفراوي لمناقشة مشروع اللائحة صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم قناة الأهلي تستضيف الكفراوي لمناقشة مشروع اللائحة، قناة الأهلي تستضيف الكفراوي لمناقشة مشروع اللائحة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قناة الأهلي تستضيف الكفراوي لمناقشة مشروع اللائحة.

صحيفة اليوم  تستضيف قناة الأهلي في برنامج «الأهلي الليلة» الذي يبث في الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء، إبراهيم الكفراوي ، عضو مجلس إدارة النادي؛ للحديث عن مشروع لائحة النظام الأساسي، والمقرر عرضه على الجمعية العمومية في اجتماعها غير العادي المحدد له 28 سبتمبر المقبل.

ويتطرق الكفراوي إلى كل التفاصيل المتعلقة بمشروع لائحة النظام الأساسي للنادي، وأبرز البنود التي عمل المجلس على تعديلها، واستجابة مجلس الإدارة لعدد من التعديلات التي طرأت على مشروع اللائحة مؤخرًا، بناءً على اقتراحات الأعضاء التي تقدموا بها للإدارة التنفيذية، وأقرها مجلس الإدارة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قناة الأهلي تستضيف الكفراوي لمناقشة مشروع اللائحة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق