إنبي يوضح حقيقة انضمام نجمه للأهلي
إنبي يوضح حقيقة انضمام نجمه للأهلي

إنبي يوضح حقيقة انضمام نجمه للأهلي صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم إنبي يوضح حقيقة انضمام نجمه للأهلي، إنبي يوضح حقيقة انضمام نجمه للأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إنبي يوضح حقيقة انضمام نجمه للأهلي.

صحيفة اليوم كشف خالد متولي المدير الفني لفريق إنبي حقيقة توقيع حمدي فتحي لاعب الفريق، للنادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، مؤكدًا بقاء اللاعب مع الفريق البترولي.

وقال متولي في تصريحات إذاعية عن توقيع فتحي للأهلي:"هذا الكلام لا أساس له من الصحة، فاللاعب لم يتحدث معي في أمر رحيله وكذلك لم يستأذن الأهلي لكي يقدم على هذه الخطوة، وبيننا اتفاق وكلمة شرف أن تكون المفاوضات مع اللاعبين بعلم إدارة النادي وموافقته".

وأضاف: "حاول الأهلي ضم فتحي قبل بداية الدوري بأسبوع، حيث تفاوض رئيسا الناديين محمود الخطيب وعلاء خشب، كما تحدث علاء عبد الصادق عضو لجنة الكرة معي، واعتذرنا لهم في ضوء الحاجة لجهود اللاعب وضيق الوقت".

واختتم المدير الفني لإنبي: "لا أقبل أن يرحل فتحي في يناير وأرفض التفاوض عليه لأن إنبي يحتاج لكل لاعب، ومن الصعب التفريط في عنصر مثله خاصة وأن بداية الدوري كانت غير موفقة للفريق".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إنبي يوضح حقيقة انضمام نجمه للأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق