اتجاه في الزمالك لرفع الإيقاف عن كهربا
اتجاه في الزمالك لرفع الإيقاف عن كهربا

اتجاه في الزمالك لرفع الإيقاف عن كهربا صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم اتجاه في الزمالك لرفع الإيقاف عن كهربا، اتجاه في الزمالك لرفع الإيقاف عن كهربا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اتجاه في الزمالك لرفع الإيقاف عن كهربا.

صحيفة اليوم تتجه النية لدى مسؤولي نادي الزمالك لرفع الإيقاف عن محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق وذلك بعد اعتذاره عما بدر منه خلال الفترة الماضية وعدم التركيز مع الفريق.

وطلالب لاعب الزمالك، نائب رئيس النادي أحمد جلال بإخطار مرتضى منصور رئيس النادي باعتذاره وتمنى أن يتقبل رئيس القلعة البيضاء اعتذاره، والموافقة على فتح صفحة جديدة معه لمساعدته على التركيز في الفترة المقبلة.

وكان كهربا قد خضع للتحقيق أمس الثلاثاء في مقر النادي أمام أحمد جلال إبراهيم، واعترف اللاعب بالخطأ في حق نفسه وفي حق فريقه، وكذلك التقصير خلال الفترة الماضية ووعد بالتركيز خلال الفترة المقبلة ليقدم كل ما لديه مع الزمالك.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، اتجاه في الزمالك لرفع الإيقاف عن كهربا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق