هويدي: لن نعاقب لاعبي المقاصة بعد البداية المحبطة
هويدي: لن نعاقب لاعبي المقاصة بعد البداية المحبطة

هويدي: لن نعاقب لاعبي المقاصة بعد البداية المحبطة صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم هويدي: لن نعاقب لاعبي المقاصة بعد البداية المحبطة، هويدي: لن نعاقب لاعبي المقاصة بعد البداية المحبطة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هويدي: لن نعاقب لاعبي المقاصة بعد البداية المحبطة.

صحيفة اليوم أكد وليد هويدى مدير الكرة بفريق مصر المقاصة، أنه لا توجد نية لتوقيع عقوبات على لاعبي الفريق، عقب البداية المحبطة للفريق هذا الموسم، بالتعادل في مباراة والفوز بمثلها وخسارة 3 لقاءات أخرى في أول 5 أسابيع من الدوري الممتاز.

وقال هويدي في تصريحات لـ "الشروق" أنه لا توجد نية لتوقيع عقوبات على اللاعبين، لأن الجميع لم يقصر وقدم ما عليه، خاصة أن هناك لائحة للفريق يتم تطبيقها على المتهاونين وغير الملتزمين أما ما حدث أمور طبيعية في كرة القدم ولا عقوبات عليها.

وأضاف أن قرعة ترتيب مباريات الدوري العام ظلمت الفريق كثيرًا، حيث أوقعته مع كل الفرق الكبرى في البداية وهو ما سبب تلك النتائج، وهو يعاني من إيقاف أخطر لاعبيه الإيفواري إريك تراورى والغاني جون أنطوي بالإضافة لإصابة قائد الفريق هاني سعيد.

وكان المقاصة قد خسر في الجولة الأولى أمام سموحة والثالثة والرابعة أمام الزمالك والإسماعيلي على الترتيب، فيما حقق الفوز على المقاولون العرب بالأسبوع الثاني من المسابقة وتعادل سلبيا مؤخرا مع المصري بالجولة الخامسة.

.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هويدي: لن نعاقب لاعبي المقاصة بعد البداية المحبطة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق