الاهلي يدرس السفر إلى غينيا 10 سبتمبر لموجهة هورويا بدوري الأبطال
الاهلي يدرس السفر إلى غينيا 10 سبتمبر لموجهة هورويا بدوري الأبطال

الاهلي يدرس السفر إلى غينيا 10 سبتمبر لموجهة هورويا بدوري الأبطال صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الاهلي يدرس السفر إلى غينيا 10 سبتمبر لموجهة هورويا بدوري الأبطال، الاهلي يدرس السفر إلى غينيا 10 سبتمبر لموجهة هورويا بدوري الأبطال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الاهلي يدرس السفر إلى غينيا 10 سبتمبر لموجهة هورويا بدوري الأبطال.

صحيفة اليوم يدرس الجهاز الفني للأهلي السفر يوم 10 سبتمبر الجاري  إلى غينيا لمواجهة فريق هورويا يوم 14 من الشهر ذاته في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، علماً بأن لقاء العودة سيُقام في ملعب السلام يوم 22 سبتمبر.

ويبدأ الأهلي غداً ، الخميس، الإستعداد لمباراة بطل غينيا بعد الراحة التى حصل عليها الفريق لمدة ثلاثة ايام عقب التعادل السلبي مع الإنتاج الحربي في الجولة الخامسة للدوري الأحد الماضي.

 

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الاهلي يدرس السفر إلى غينيا 10 سبتمبر لموجهة هورويا بدوري الأبطال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع