الزمالك يمنح فرجانى ساسى راحة من ودية كليوباترا
الزمالك يمنح فرجانى ساسى راحة من ودية كليوباترا

الزمالك يمنح فرجانى ساسى راحة من ودية كليوباترا صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الزمالك يمنح فرجانى ساسى راحة من ودية كليوباترا، الزمالك يمنح فرجانى ساسى راحة من ودية كليوباترا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الزمالك يمنح فرجانى ساسى راحة من ودية كليوباترا.

صحيفة اليوم قرر الجهاز الفنى لنادى الزمالك منح التونسى فرجانى ساسى لاعب الوسط راحة خلال ودية كليوباترا المقرر لها بعد غدا الجمعة فى إطار استعدادات الأبيض لمواجهة طلائع الجيش يوم 13 سبتمبر الجارى بالدورى .

ويعود فرجانى ساسى إلى القاهرة مساء غدا الخميس للانضمام لتدريبات الزمالك، ولكنه لن يشارك فى ودية كليوباترا لخوف الجهاز الفنى تعرض اللاعب للإجهاد خلال المرحلة المقبلة لذلك يفضل إراحته .

وتألق فرجانى ساسى فى آخر مباريات الزمالك بمسابقة الدورى وساهم فى فوز الأبيض على إنبى بنتيجة 4/1 بعد نجاحه فى صناعة هدفان .

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الزمالك يمنح فرجانى ساسى راحة من ودية كليوباترا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع