عماد السيد يبحث عن ثقة جروس فى ودية الزمالك وكليوباترا
عماد السيد يبحث عن ثقة جروس فى ودية الزمالك وكليوباترا

عماد السيد يبحث عن ثقة جروس فى ودية الزمالك وكليوباترا صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم عماد السيد يبحث عن ثقة جروس فى ودية الزمالك وكليوباترا، عماد السيد يبحث عن ثقة جروس فى ودية الزمالك وكليوباترا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عماد السيد يبحث عن ثقة جروس فى ودية الزمالك وكليوباترا.

صحيفة اليوم يترقب عماد السيد حارس مرمى الزمالك المشاركة فى ودية فريقه المقبلة أمام كليوباترا يوم الجمعة، نظرا لغياب محمود جنش عن اللقاء لتواجده مع المنتخب الوطنى استعدادا لمواجهة النيجر يوم السبت فى تصفيات أمم أفريقيا.

ويسعى عماد السيد لنيل ثقة السويسرى كريستيان جروس خلال ودية الزمالك وكليوباترا، أملا فى الظهور مع فريقه بالمباريات الرسمية خلال الفترة المقبلة فى ظل اعتماد الجهاز الفنى على جنش لحراسة العرين الأبيض منذ انطلاق الموسم.

وانتقل عماد السيد لنادى الزمالك مطلع الموسم قادما من نادى إنبى لتعويض رحيل أحمد الشناوى لصفوف نادى بيراميدز.


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عماد السيد يبحث عن ثقة جروس فى ودية الزمالك وكليوباترا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع