الزمالك يدرس رفع الإيقاف عن كهربا بعد التحقيق
الزمالك يدرس رفع الإيقاف عن كهربا بعد التحقيق

الزمالك يدرس رفع الإيقاف عن كهربا بعد التحقيق صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الزمالك يدرس رفع الإيقاف عن كهربا بعد التحقيق، الزمالك يدرس رفع الإيقاف عن كهربا بعد التحقيق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الزمالك يدرس رفع الإيقاف عن كهربا بعد التحقيق.

صحيفة اليوم يدرس مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، رفع الإيقاف عن محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق بعد خضوعه للتحقيق بالأمس أمام المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى.

وخضع كهربا للتحقيق بالأمس فى مقر نادى الزمالك واعترف اللاعب بالخطأ فى الأزمة الأخيرة التى أدت لإيقافه وإحالته للتحقيق، ووعد بعدم تكرار الأمر مرة أخرى والتركيز مع الفريق فى المباريات المقبلة.

وطلب كهربا من نائب رئيس الزمالك نقل اعتذاره لمرتضى منصور، لفتح صفحة جديدة مع مسئولى القلعة البيضاء والتركيز داخل الملعب فى الفترة المقبلة.


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الزمالك يدرس رفع الإيقاف عن كهربا بعد التحقيق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع