مورينيو يتحرك لخطف هدف ريال مدريد الدفاعي
مورينيو يتحرك لخطف هدف ريال مدريد الدفاعي

مورينيو يتحرك لخطف هدف ريال مدريد الدفاعي

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم مورينيو يتحرك لخطف هدف ريال مدريد الدفاعي، مورينيو يتحرك لخطف هدف ريال مدريد الدفاعي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

مورينيو يتحرك لخطف هدف ريال مدريد الدفاعي

.

صحيفة اليوم وضع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أنظاره بقوة على اللاعب المتألق لوكاس هيرنانديز مدافع ونجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة، أو بعد نهاية الموسم في الميركاتو الصيفي لعام 2019.

اقرأ أيضًا: ريال مدريد يتلقى صدمة الميركاتو.. نجم أتليتكو قال "لا"!

تقارير صحفية بريطانية تقول أن اللاعب الدولي الفرنسي يُعتبر هدفًا كبيرًا لجوزيه مورينيو المدير الفني للشياطين الحُمر لمدينة مانشستر من أجل تدعيم مركز قلب الدفاع في الفريق، والذي فشل في تدعيمه في سوق الانتقالات الصيفية الماضية بسبب رفض إدارة النادي إنفاق الأموال على التعاقد مع اللاعبين.

YYYY_YYYYY_YYYYYYYYY_YYYYY_YYYYYYY_YYYYY

لوكاس في مواجهة رايو فاييكانو في الليغا

وذكرت تلك التقارير إلى أن المدرب البرتغالي كان قد دخل في صدامات قوية مع إدارة مانشستر يونايتد وبالأخص نائب المدير التنفيذي إد وودوارد من أجل التعاقد مع اللاعب الإنجليزي هاري ماغواير مدافع نادي ليستر سيتي الإنجليزي أو البلجيكي توبي ألدرفيريلد مدافع نادي توتنهام هوتسبير، لكن مطالبه قوبلت بالرفض.

في حين عاد مورينيو ليضع لاعبًا جديدًا في قائمة اهتمامته الكبيرة من أجل تدعيم دفاعات الفريق التي بدأت الموسم بشكل سيء للغاية وتسببت في خسارة الفريق اثنين من أصل أربع مباريات في بداية الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو الفرنسي لوكاس هيرنانديز.

اقرأ أيضًأ: "أغبياء بسببك يا مورينيو" (4): "نعم انا أعظم مدرب في العالم"

اللاعب الدولي الفرنسي يُقدم مستويات أكثر من رائعة مع نادي العاصمة الإسبانية مدريد، حيث تطور مستواه بشكل أكثر من رائع مع المدير الفني الأرجنتيني دييغو سيميوني ليُصبح واحدًا من أفضل المدافعين في العالم، فضلًا عن استطاعته اللاعب في مركزيّ الظهير الأيسر ولاعب قلب الدفاع بطريقة مميزة للغاية.

YYYY_YYYYY_YYYYYYYYY_YYYYY_YYYYY_YYYYY_Y

لوكاس يحتفل بلقب المونديال

وكان لوكاس هيرنانديز قد تلقى عرضًا من إدارة أتلتيكو مدريد من أجل التوقيع على عقد جديد في شهر يونيو/حزيران الماضي وافق عليه على الفور ليرتبط بالنادي حتى صيف عام 2024، وقام النادي برفع الشرط الجزائي في عقد المدافع الشاب ليُصبح 72 مليون جنيه استرليني "80 مليون يورو".

بعد تجديد العقد انضم لوكاس إلى قائمة منتخب فرنسا المُشاركة في بطولة كأس العالم 2018 ولتي أُقيمت في روسيا بين شهري يونيو / حزيران ويوليو / تموز الماضيين، والتي انتهت بتتويج منتخب الديوك بلقب البطولة ليحصل لاعب بعُمر الـ22 عامًا على أكبر لقب في التاريخ والذي انتهت مسيرة أساطير في كرة القدم ولم يحصلوا عليه.

وكان لوكاس قد تحدث بعد تجديد عقده بتصريحات قال فيها " أتلتيكو مدريد هو نادي حياتي. لقد أعطوني كل شيء وأنا سعيد جدًا بتجديد عقدي لأنه كان أكثر ما أردت. لقد وضعوا ثقتهم بي دائمًا، منذ دخولي إلى فريق الشباب اهتمُّوا بي كثيرًا، أنا ممتن لهم للغاية ".

YYYY_YYYYY_YYYYYYYYY_YYYYY_YYYYYYY_YYYYY

لوكاس يحتفل بلقب السوبر الأوروبي 2018

ثم أضاف المدافع الفرنسي في كلماته قائلًا " من دواعي الشرف بالنسبة لي أن أكون جزءًا من الأكاديمية ثم أنضم إلى الفريق الأول، النادي أرادني على هذا النحو. لا يُمكنني أن أفعل شيء آخر سوى تقديم الشكر لهم على ثقتهم بي وإظهار ذلك على أرض الملعب ".

وينوي مورينيو المُلقَّب بـ"سبيشال وان" التحرك بقوة من أجل الظفر بخدمات اللاعب الذي عبر عن عشقه الكبير لأتلتيكو مدريد وفكرة البقاء في ملعب واندا ميتروبوليتانو، وسط شائعات رفضه الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني –الجار والغريم بالنسبة لناديه- والذي نفى تلك الأنباء، لكن هناك مصادر أكدت أن النادي الملكي سيسعى بكل قوته للظفر بخدماته في الصيف المقبل.

اقرأ أيضًا: ريال مدريد ينفي اهتمامه بضم ظهير الجار قبل غلق سوق الانتقالات

لوكاس يُعد وفيًا للغاية لمقيص الروخيبلانكوس، لكن عندما يكون الاهتمام من اثنين من أعظم الأندية في العالم "ريال مدريد ومانشستر يونايتد" فحينها يجب التفكير فقط في أن الانتقال إلى ملعب سانتياغو برنابيو أو ملعب اولد ترافورد سيكون شيئًا مثيرًا للاهتمام بالنسبة لصاحب الـ22 عامًا.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

مورينيو يتحرك لخطف هدف ريال مدريد الدفاعي

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport