ماركوس ألونسو: "سعيد في تشيلسي وهازارد لم يكن يوماً قريباً من ريال مدريد"
ماركوس ألونسو: "سعيد في تشيلسي وهازارد لم يكن يوماً قريباً من ريال مدريد"

ماركوس ألونسو: "سعيد في تشيلسي وهازارد لم يكن يوماً قريباً من ريال مدريد"

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم ماركوس ألونسو: "سعيد في تشيلسي وهازارد لم يكن يوماً قريباً من ريال مدريد"، ماركوس ألونسو: "سعيد في تشيلسي وهازارد لم يكن يوماً قريباً من ريال مدريد" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

ماركوس ألونسو: "سعيد في تشيلسي وهازارد لم يكن يوماً قريباً من ريال مدريد"

.

صحيفة اليوم خرج اللاعب ماركوس ألونسو الظهير الأيسر لنادي تشيلسي الإنجليزي عن صمته من أجل الحديث عن ارتباطه بالرحيل عن ملعب ستامفورد بريدج خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية من أجل الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني، الذي يسعى للتعاقد مع لاعب مميز في الجبهة اليُسرى كبديل للبرازيلي المتميز مارسيلو والذي قد يكون في طريقه للرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو في الفترة القادمة.

وأكَّد اللاعب الدولي الإسباني عن سعادته الكبيرة بالتواجد مع فريق العاصمة الإنجليزية لندن والتدرُّب تحت قيادة المدرب الإيطالي ماوريتسيو ساري، مشيرًا إلى أنه سيعود إلى إسبانيا عندما ينتهي من لعب كرة القدم بشكل نهائي.

YYYY_YYYYYY_YYYYYY_YYYYY_YYYYYY_YY_YYYYY

ألونسو في مواجهة هاديرسفيلد تاون في البريميير ليغ

في حين ألمح ظهير نادي فيورنتينا الإيطالي السابق أنه لا يزال يمتلك ثلاث سنوات متبقية في عقده مع البلوز ولا يرغب في الرحيل حاليًا عن النادي مشددًا على حلمه الكبير بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بعدما ارتبط بالرحيل إلى الميرينغي أو إلى جاره نادي أتلتيكو مدريد مقابل 60 مليون يورو.

وتحدَّث ألونسو في تصريحات لإذاعة (أوندا سيرو) الإسبانية قائلًا " في يوم مغادرتي لكرة القدم، سأعود إلى إسبانيا، لكن لديّ ثلاث سنوات في تشيلسي وأنا سعيد للغاية هناك. أشعر بشهرة كبيرة في إنجلترا، ليس فقط بين مشجعي تشيلسي، ولكن أيضًا بين مشجعي الفِرق الأُخرى ".

اقرأ أيضًا: بعد كورتوا.. ريال مدريد يستهدف خطف ثنائي تشيلسي

بينما تطرَّق ألونسو للحديث أيضًا عن ارتباط زميله الجناح المتألق إيدين هازارد بالانتقال هو الآخر إلى ريال مدريد في الصيف، مؤكدًا أنه لم يرَ زميله الدولي البلجيكي قريبًا من ملعب سانتياغو برنابيو بأي وقت من الأوقات.

YYYY_YYYYYY_YYYYYY_YYYY_YYYYYY_YY_YYYYY_

ألونسو مع هازارد في مواجهة ارسنال في البريميير ليغ

وقال ألونسو عن ارتباط هازارد بالرحيل عن البلوز لارتداء القميص الأبيض، حيث قال " لم أشاهد هازارد في مدريد، فهو سعيد جدًا في تشيلسي. لا أعرف إذا ما كان هناك اهتمام أم لا، لكن هازارد وعائلته في حالة جيدة جدًا هناك".

أمَّا عن تواجد تشيلسي خارج دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، فقال ألونسو " الحقيقة أن الأمر سيء للغاية ألَّا نكون في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، أعتقد أننا العام الماضي كنا نستحق أكثر من ذلك، دعنا نرى إذا كان سيساعدنا ذلك على الفوز بالبريميير ليغ ".

YYYY_YYYYYY_YYYYYY_YYYY_YYYYY_YYYYYYY_YY

ألونسو مع إنريكي في تدريبات لا روخا

وانتقل ألونسو كُلّيًا للحديث عن استدعائه إلى قائمة منتخب إسبانيا للّعب تحت قيادة المدير الفني الجديد لويس إنريكي والذي قرر الاعتماد عليه إلى جانب خوسيه لويس غايا لاعب فالنسيا على حساب الظهير الأيسر لبرشلونة جوردي ألبا، حيث قام إنريكي بعمل ثورة كبيرة في تشكيلة إسبانيا من أجل بناء تشكيلة رائعة للمستقبل.

اقرأ أيضًا: أسماء قد تحصل على فرصتها في إسبانيا تحت قيادة إنريكي

وقال الظهير الأيسر المتألق عن الاستدعاء للمنتخب " لقد سمعت عن استدعائي من جانب لويس إنريكي وأنا في طريقي إلى التدريبات، أنا سعيد للغاية أن أكون هنا. ماذا لو كان القائد هو سيرجيو راموس؟ القائد هو لويس إنريكي ".

YYYY_YYYYYY_YYYYYY_YYYY_YYYYY_YYYYYYY_YY

ألونسو مع راموس في تدريبات لا روخا

أمَّا عن الركلات الحرة المباشرة ومن سيقوم بتنفيذها بينه وبين سيرجيو راموس مدافع وقائد منتخب لا روخا والذي يُعتبر الخيار الأول لتنفيذ الركلات الحرة وركلات الجزاء نظرًا لقدراته الكبيرة على تنفيذها، حيث أصبح الخيار الأول في ريال مدريد أيضًا بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي هذا الصيف مقابل 105 مليون يورو، فقال المدافع الهدَّاف " إذا سمحوا لي، دون أدنى شك، سأختار نفسي لتنفيذ الركلات الحرة مع المنتخب الوطني ".

وعن عدم استدعائه من جانب جولين لوبيتيغي المدير الفني السابق لإسبانيا والحالي لريال مدريد، فقال ألونسو " لا أشك أن هناك شيئًا وراء عدم استدعائي، فقد كان قرارًا من لوبيتيغي وجهازه المعاون ".

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

ماركوس ألونسو: "سعيد في تشيلسي وهازارد لم يكن يوماً قريباً من ريال مدريد"

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport