ظهير أتلتيكو مدريد يتجاهل غريزمان من أجل عيون ميسي
ظهير أتلتيكو مدريد يتجاهل غريزمان من أجل عيون ميسي

ظهير أتلتيكو مدريد يتجاهل غريزمان من أجل عيون ميسي

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم ظهير أتلتيكو مدريد يتجاهل غريزمان من أجل عيون ميسي، ظهير أتلتيكو مدريد يتجاهل غريزمان من أجل عيون ميسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

ظهير أتلتيكو مدريد يتجاهل غريزمان من أجل عيون ميسي

.

صحيفة اليوم أنصف البرازيلي فيبي لويس ظهير نادي أتلتيكو مدريد الإسباني النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة نادي برشلونة والذي تم استبعاده من المرشحين النهائيين لجائزة الأفضل في العالم بالعام الماضي والتي شهدت مفاجأت عديدة.

وأعلن الاتحاد الأوروبي عن الثلاثي النهائي المرشح لنيل جائزة الأفضل في العالم حيث يتبارى الثلاثي لوكا مودريتش لاعب نادي ريال مدريد الإسباني ومحمد صلاح مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الأمر الذي أثار الجدل بين الجماهير لاستبعاد العديد من الأسماء القوية التي تستحق التواجد بالجائزة. 

YYYY.YYYYY_YYYY_YYYY_YYYYYYY_YYYYY_57149

صورة..فليبي لويس ظهير أتلتيكو مدريد

وأشاد لويس بليونيل ميسي خلال مقابلة مع صحيفة "جلوبسبورت" البرازيلية عندما تم توجيه سؤالاً له عن المرشحين لجائزة الأفضل في العالم وعن من يستحق الجائزة من وجهة نظره وذلك اثناء تواجده بالبرازيل استعداداً للاستحقاقات الدولية المقبلة. 

وقال لويس بوضوح: "الجائزة يتم منحها لأفضل لاعب في العالم بالنسبة لي اليوم هو ميسي كما هو الحالي في السنوات السابقة أيضاً وعندما يتم استبعاده فإن الجائزة تفقد مصداقيتها لا يهم إذا ما حقق لاعب بكأس أو بدوري الأبطال فالأفضل هو ميسي بالطبع". 

وتسبب تصريحات لويس في دهشة الكثير من الجماهير نظراً للماضي الغير جيد بين لويس وميسي منذ دخوله العنيف ضد البرغوث الأرجنتيني باحدى مباريات برشلونة وأتلتيكو مدريد سابقاً ولكن على الرغم من ذلك فقد أنصف اللاعب البرازيلي البرغوث الأرجنتيني. 

إقرأ أيضاً:برشلونة يسعى لتحصين نجمه بعقد جديد بعد أسبوع الفيفا

كما تجاهل فليبي لويس في تصريحاته زميله وصديقه بالفريق أنطوان غريزمان والذي تم استبعاده أيضاً من المرشحين لنيل الجائزة على الرغم من أدائه الرائع الموسم الماضي وتحقيقة بطولة الدوري الأوروبي والسوبر الأوروبي بالاضافة لتتويجه ببطولة كأس العالم الأخيرة في روسيا رفقة منتخب فرنسا. 

وكان الثنائي قد تم استبعادهما أيضاً من جائزة الأفضل في أوروبا والتي شهدت منافسة بين الثلاثي المرشح لجائزة الأفضل في العالم أيضاً ولكن حسمها لوكا مودريتش لصالحه في النهاية وسط جدل كبير أيضاً من عشاق كرة القدم في كل مكان. 

تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

ويعاني لويس كثيراً هذا الموسم في أتلتيكو مدريد حيث ينتهي عقده رفقة فريقه بنهاية الموسم الجاري وكان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل الصيف المنقضي والانتقال لصفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكن لم تتم الصفقة في النهاية. 

وأكدت العديد من التقارير الصحفية بأن نادي أرسنال الإنجليزي بدأ في مراقبة وضعية فليبي لويس رفقة الروخي بلانكوس من أجل ضمه لصفوف المدفعجية في الشتاء المقبل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

ظهير أتلتيكو مدريد يتجاهل غريزمان من أجل عيون ميسي

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport