غريزمان بتساءل: أين المنطق في إستبعادي؟
غريزمان بتساءل: أين المنطق في إستبعادي؟

غريزمان بتساءل: أين المنطق في إستبعادي؟

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم غريزمان بتساءل: أين المنطق في إستبعادي؟، غريزمان بتساءل: أين المنطق في إستبعادي؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

غريزمان بتساءل: أين المنطق في إستبعادي؟

.

صحيفة اليوم تحدث النجم الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني للمرة الأولى عن استبعاده من قائمة المرشحين لنيل جائزة الأفضل في العالم مؤكداً أنه كان قرار غريب بالنسبة له.

YYYY.YYYYYYY_YYYY_YYYY_YYYYYYY_YYYYYYY_Y

صورة..غريزمان خلال احدى مباريات أتلتيكو مدريد

وخلال تواجده رفقة منتخب فرنسا استعداداً للمباريات الدولية المقبلة تحت غريزمان لصحيفة ليكيب الفرنسية وعلق على قرار استبعاده على الرغم من تألقه الملفت العام الماضي سواء رفقة ناديه أو منتخب بلاده. 

وحقق غريزمان العديد من الألقاب الهامة على الصعيد الدولي ورفقة ناديه مؤخراً حيث قاد فريقه للفوز ببطولة الدوري الأوروبي الموسم الماضي بينما حقق البطولة الأكبر في مسيرته على الصعيد الدولي وهي الفوز ببطولة كأس العالم الأخيرة في روسيا قبل أن يقود ناديه للتتويج ببطولة كأس السوبر الأوروبية على حساب غريمه ريال مدريد. 

وخلال تصريحاته لصحيفة ليكيب قال غريزمان: "انه أمر غريباً حقاً وأشعر بالعار أليس الفيفا هو الذي يمنح الجائزة؟". 

إقرأ أيضاً:ظهير أتلتيكو مدريد يتجاهل غريزمان من أجل عيون ميسي

وتابع: "لقد تُوجنا بكأس العالم وليس هناك اي اختيارات للاعب فرنسي في النهاية يجب أن نحترم الاختيارات لكن غياب اللاعبين أصحاب انجاز التتويج العالم أمر مدهش ومثير للجدل حقاً". 

وأضاف: "أود أن أسأل نفسي ما الذي يجب أن أفعله أكثر مما فعلته لقد تُوجت بثلاثة ألقاب كبرى لقد كنت لاعباً هاماً وحاسماً في المواعيد الكبرة لكن في النهاية لست أنا من أملك حق التصويت". 

تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

وتابع: "بالمقارنة مع عام 2016 يجب أن أكون من ضمن قائمة المرشحين الثلاثة النهائيين عندما كنت ثالثاً بالجائزة عام 2016 كنت قد خسرت أثنين من النهائيات الأن لقد ربحت ثلاثة لذلك الشيء الطبيعي أن أكون أين؟". 

وفي النهاية أعرب غريزمان عن أمله أن يكون الأقرب للفوز بجائزة الكرة الذهبية والتي سوف يتم منحها في وقت لاحق من هذا العام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

غريزمان بتساءل: أين المنطق في إستبعادي؟

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport